جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الصحة بغزة تصدر بياناً هاماً بعد تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات بكورونا

أصدرت وزارة الصحة في غزة مساء اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 بيانا هاما بعد تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية

أصدرت وزارة الصحة في غزة، مساء اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020، بيانا هاما بعد تسجيل أعداد كبيرة من الإصابات بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

وقالت الصحة، في بيانها الذي وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه إن زيادة حدة منحنى انتشار الوباء في الأيام الأخيرة يشير لمرحلة غير مطمئنة لازلنا نحذر من تداعياتها .

وأكدت على أن مناطق جباليا والنصيرات وحي الامل بخان يونس وشرق رفح تشهد تزايد ملحوظ في اعداد الاصابات ونطالب الجميع بالالتزام التام بإجراءات الوقاية.

وأشارت الصحة إلى أن ارتفاع اعداد الاصابات بشكل ملحوظ في بعض المناطق قد يدفعنا الى اتخاذ اجراءات نسعى لتجنبها كفرض الاغلاق الشامل.

ونوهت إلى أن فئة من المواطنين تعاملت مع اجراءات التخفيف بشكل خاطئ واعتبرت ان الامور تسير نحو الاستقرار واحتواء الحالة الوبائية وهذا غير صحيح .

وأفادت أنه يجب ان يتفهم الجميع ان التخفيف المدروس جاء استجابة لحاجات المجتمع بالتوازي مع ضبط الحالة الوبائية، في حين إن التزام المواطنين هو نقطة الارتكاز في استمرار عجلة الحياة.

وطالبت الصحة الفصائل والوجهات والمخاتير ومؤسسات المجتمع واولياء الامور الى ان يأخذوا دورهم في تعزيز السلوك المجتمعي والتزام المواطنين بإجراءات السلامة والوقاية

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.