جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مختص أمني يوضح حقيقة اكتشاف الجيش الاسرائيلي نفق على حدود غزة

إذا صدق الاحتلال في روايته المتمثلة باختراق النفق المكتشف للجدار الأرضي فهو انتصار يسجل للمقاومة بحسب ما صرح مختص في الشؤون الأمنية محمد أبو هربيد

كشف مختص في الشؤون الأمنية محمد أبو هربيد، اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، عن مزاعم الاحتلال مزاعم الاحتلال اكتشاف نفق على حدود غزة، وماذا يعني ذلك للمقاومة.

وقال أبو هربيد في حديث لإذاعة صوت القدس، تابعه موقع جورتن نيوز”إذا صدق الاحتلال في روايته المتمثلة باختراق النفق المكتشف للجدار الأرضي فهو انتصار يسجل للمقاومة.

وأضاف أبو هربيد إن الاحتلال يحاول أن يعظم من قدراته وتحويل ثغراته إلى انتصار، مشيرا إلى أن الإعلام العبري حاول بث صورة انتصار للجيش الاسرائيلي من خلال الإعلان عن اكتشاف النفق.

وأشار أبو هربيد إلى أن ما تناوله الإعلام العبري عن وجود حدث أمني على حدود غزة قبيل الإعلان عن اكتشاف النفق أثّر على معنويات سكان غلاف غزة وجعلهم في خوف حقيقي.

وأكد على أن صمت المقاومة على رواية اكتشاف النفق هو أفضل رد على الاحتلال، منوها إلى أن الاحتلال يحاول من خلال إعلانه اكتشاف النفق جر المقاومة إلى الرد على مزاعمه.

وأفاد أبو هربيد أن المقاومة تعمل بصمت ولا تقوم بالرد على روايات الاحتلال حتى لا يستفيد من أي معلومة يسعى للحصول عليها، حيث استطاعت بضمتها إرباك الجبهة الداخلية للاحتلال.

يذكر أن وسائل إعلام عبرية نشرت أن الجيش الاسرائيلي اكتشف نفق للمقاومة على حدود غزة، وسط إعلانه لسكان المستوطنات في غلاف غزة وجود أعمال هندسية في منطقة حدود القطاع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.