جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

محافظة نابلس تصدر تصريحاً هاماً إثر وفاة مواطن في شجار بمخيم بلاطة

وفاة شاب من مخيم بلاطة متأثرا بإصابته أثناء محاولته إلقاء قنبلة بشجار اندلع في ساعات الفجر ومحافطة نابلس تصدر بيانا هاما

نشرت وسائل محلية، اليوم السبت 31 أكتوبر 2020، وفاة مواطن من مخيم بلاطة متأثرا بإصابته أثناء محاولته إلقاء قنبلة بشجار اندلع في ساعات الفجر.

وذكرت المصادر إن المواطن حاتم أبو رزق توفي، نتيجة تطورات لشجار قديم فجر اليوم السبت، أدى لوقوع خمسة إصابات تم تحويلها إلى مستشفى رفيديا الجراحي الحكومي بنابلس.

ونشرت محافظة نابلس تصريحا هاما حول الحادث، مؤكدة أن الأجهزة الأمنية تقوم في هذه الُناء بتطويق المخيم محيط المستشفى لمنع تفاقم الأحداث وتسجيل إصابات جديدة.

وشددت المحافظة على ضرورة تكثيف العمل من أجل التحقيق في ملابسات هذه الأحداث بهدف ملاحقة مطلقي النار ومستخدمي السلاح غير الشرعي في ترهيب المواطنين.

وأكدت على أنها تتابع الأجهزة الأمنية تداعيات الأحداث التي شهدها مخيم بلاطة الليلة وفجر اليوم والتي تطورت إثر شجار قديم لحد استخدام السلاح والاشتباك بين أطراف المشكلة.

وأشادت محافظة نابلس بالجهود التي تبذلها فصائل العمل الوطني ولجنة الخدمات داخل المخيم لمساندة الأمن ومن أجل بذل ما يلزم لاحتواء الأحداث المقلقة.

ونوه المحافظة إلى أنه سيتم تقديم المجرم للقضاء بما يتماشى مع القانون وقرارات الرئيس المشددة بملاحقة هذا السلاح وتغليظ العقوبات المفروضة على الجرائم المتعلقة بحيازة واستعمال الأسلحة .

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.