جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

زوجة الأسير الأخرس: ماهر يردد دائما لن أكسر شعبي

الوضع الصحي للأسير الأخرس المصرب عن الطعام لليوم 97 على التوالي في تدهور مستمر ويردد كلمته لن أكسر شعبي بحسب ما قالت زوجته أم اسلام في حديث صحفي

حذرت أم اسلام زوجة الأسير المضرب عن الطعام لليوم “97” ماهر الأخرس، اليوم السبت 31 أكتوبر 2020، من التدهور الخطير في الوضع الصحي للأسير .

وأضافت الأخرس في حديث لإذاعة القدس، إن الأطباء أبلغوها بأن الأسير قد تفقده في أي لحظة، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي تحركات على الواقع لإنهاء معاناته.

وأشارت إلى أن تعنت الاحتلال يزيد زوجها الأخرس صلابة وقوة وإيمان بأن انتصاره بات قريباً، مضيفة أنه يردد دائماً “أنني لن أكسر شعبي”.

وأفادت إنها تستغرب الصمت الدولي والتعنت الاسرائيلي ضد مطالب زوجها، ورفض القضاء الاسرائيلي نقل ماهر إلى مستشفى المقاصد لتلقي العلاج.

وأكدت أم اسلام على أن العائلة أصبحت متخوفة جداً من فقدان الأسير الأخرس في أي لحظة، في حين أنه يتمتع بمعنويات عالية جدا.

ونوهت إلى أن ماهر يرفض تلقي أي علاج في المستشفيات الاسرائيلي وكلمته واحدة, “تم نقلي إلى مستشفى كابلان لتقي العلاج ولدينا أفضل المستشفيات الفلسطينية لتلقي العلاج”.

يذكر أن الأسير ماهر الأخرس يستمر في أضرابه عن الطعام لليوم 97 على التوالي، رفضا لاعتقاله الاداري بدون سبب من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.