جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قيادي بحماس للأسرى: موعد الحرية قاب قوسين أو أدنى

قال القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان إن قضية الأسرى تقف على سلم أولويات الحركة والمقاومة ولن يهدأ لنا بال حتى تحرير أسرانا

قال القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان اليوم الأحد بمناسبة الذكرى التاسعة لصفقة وفاء الأحرار، إن قضية الأسرى تقف على سلم أولويات الحركة والمقاومة الفلسطينية “ولن يهدأ لنا بال حتى تحرير أسرانا”.

وأضاف رضوان لإذاعة صوت الأقصى المحلية، أن موعد الحرية قاب قوسين أو أدنى، مؤكدا أن ما لدى المقاومة من مخزون قادر على كسر شوكة الاحتلال ورضوخه لشروط المقاومة في صفقة وفاء الأحرار الثانية.

وتابع: “نقول للمحتل إنك لن ترى جنودك ولن تفلح كل محاولاتك في العثور على أسراك حتى تدفع الثمن كاملا(..) الطريق الأمثل لتحرير الأسرى هو المقاومة وستبقى ذكرى وفاء الأحرار محطة مفصلية في تاريخ شعبنا.

ووجه رضوان رسالة لعوائل الأسرى الإسرائيليين، أن يضغطوا على حكومتهم (حكومة الاحتلال)، مشيرا إلى أنها تكذب عليهم وليعلموا أنه لا يمكن اطلاق أي أسير إسرائيلي إلا بالاستجابة الكاملة لشروط المقاومة.

كما وجه التحية للأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام لليوم الـ 84 على التوالي، محملا الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته، لافتا إلى أن أي مساس بأسرانا يمثل اعلان حرب على شعبنا ومن حق المقاومة الرد.

واعتبر القيادي رضوان أن الضغط على سلطات الاحتلال يكون بأسر الجنود الإسرائيليين، مشيرا إلى أن سلطات الاحتلال لا تعرف إلا لغة القوة والمقاومة، ويجب عليها تعزيز المخزون من الأسرى.

ولفت القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان، إلى أنه لا بد من تفعيل المقاومة الشعبية في الضفة الغربية والاشتباك مع قوات الاحتلال والانتفاض في وجهها من أجل أسرانا الفلسطينيين في السجون.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.