جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

طقس فلسطين: انخفاضات على درجات الحرارة في هذه الأيام

يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة الجمعة وتبقى حول معدلاتها السنوية العامة وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبيا في المناطق المنخفضة بشكل عام

أكد الراصد الجوي لبث العلامي، أن درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين تشهد انخفاضات طفيفة أخرى، حيث ستتراوح في الجبال ما بين 25-27 درجة، وما بين 28-30 في بقيّة المناطق الفلسطينية.

وأوضح أن أريحا والأغوار تكون درجات الحرارة فيها حول منتصف الثلاثينيات، وخلال الليالي القليلة القادمة ستكون الأجواء أيضاً لطيفة ومُنعشة، وتهب نسمات باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية.

من جهته، توقع موقع طقس فلسطين، أن يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة الجمعة، وتبقى حول معدلاتها السنوية العامة، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً في المناطق المنخفضة بشكل عام.

وفي ساعات ليل الجمعة، تنخفض الحرارة في جميع المناطق وتسود أجواء معتدلة نسبياً في السواحل والسهل الساحلي، في حين تسود أجواء منعشة وتميل الى البرودة قليلاً في المناطق العالية وقمم الجبال.

ويوم غد السبت، لا يطرأ تغيير يذكر على الحرارة وتبقى حول معدلاتها، وخلال ساعات النهار تسود أجواء حارة نسبياً في المناطق المنخفضة بشكل عام، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة في جميع المناطق.

ويطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة الأحد، وتبقى حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، وتسود أجواء معتدلة ومنعشة صباحا، وخلال النهار تسود أجواء حارة نسبياً في المناطق المنخفضة بشكل عام.

أما يوم الاثنين، فيطرأ ارتفاع على الحرارة لتصبح أعلى من من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وخلال النهار تسود أجواء حارة نسبياً في المناطق المنخفضة، وأجواء صيفية معتدلة في الجبال خصوصاً في الظل.

ويطرأ ارتفاع آخر على الحرارة الثلاثاء، لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات، وخلال النهار تسود أجواء حارة في المناطق المنخفضة والساحلية بشكل عام، وأجواء حارة نسبياً في الجبال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.