جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صور: تخطيط إشارات التباعد لتجهيز محاكاة العودة الآمنة للمدارس جنوب قطاع غزة

بلدية خانيونس تعلن تخطيط إشارات التباعد خلال الطابور المدرسي لتجهيز محاكاة العودة الآمنة للمدارس جنوب قطاع غزة في ظل انتشار فيروس كورونا

أعلنت بلدية خانيونس، اليوم السبت، عن قيامها بدهان وتخطيط علامات التباعد للطابور المدرسي لتجهيز المحاكاة التجريبية لعودة طلبة خالد الحسن الثانوية ضمن الاجراءات التجريبية لاستئناف العملية التعليمية بالمدينة والمقررة يوم غد الأحد.

وذكرت بلدية خانيونس في تصريح صحفي تلقت وكالة جورتن نيوز الإخبارية نسخة عنه أن ذلك جاء كأحد مخرجات الاجتماع الذي عقد مؤخراً بين لجنة الطوارئ الحكومية في المحافظة مع وفد من لجنة الطوارىء في وزارة التربية والتعليم.

مدرسة خالد الحسن
مدرسة خالد الحسن

وقالت إنه تم مناقشة آليات العودة الآمنة لطلبة للمدارس مع مراعاة الطرق الوقائية الواجب اتباعها لتأمين المسيرة التعليمية والحد من تفشي الوباء سيما بين الطلبة في ظل الجائحة.

وأوضحت أن لجنة الطوارىء في بلدية خانيونس تبذل جهودًا مستمرة من أجل التخفيف من تداعيات الجائحة وتأمين صحة وسلامة المجتمع، مؤكدة أن اللجنة ستعطي الأولوية في تحقيق العودة الأمنة للمدارس لتعويض أبنائنا الطلبة الذين حرموا من التعليم بسبب الوباء.

خالد الحسن الثانوية
خالد الحسن الثانوية

وأشارت بلدية خانيونس إلى أنه سيتم تطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية خلال الخطة الوزارية للحفاظ على الطلبة، مع التأكيد على دراسة كل الخيارات المطروحة من أجل الحفاظ على المسيرة التعليمية.

مدرسة في خانيونس
مدرسة في خانيونس
مدرسة في غزة
مدرسة في غزة
مدرسة خالد الحسن الثانوية
مدرسة خالد الحسن الثانوية
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.