جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صحة غزة: وفاة و 119 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا بين المواطنين في المناطق السكنية اليوم الأحد 18 أكتوبر بحسب التقرير اليومي لوزارة الصحة في قطاع غزة

سجلت وزارة الصحة في غزة اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020، عدداً جديدً من الإصابات بفيروس كورونا بين المواطنين في المناطق السكنية، مشيرة إلى  تسجيل حالة وفاة خلال الساعات الماضية.

وأعلنت الصحة، في التقرير اليومي لإحصائية كورونا، الذي وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، تسجيل  119 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما بلغت الحالات النشطة  1818  حالة.

فيما يلي نص التقرير اليوم كما وصل لموقع جورتن نيوز:

موجز التقرير اليومي لفيروس كورونا في قطاع غزة

الاحد 18/10/2020 الساعة 10 صباحا

اجراء 1787 فحص مخبري خلال ال 24 ساعة الماضية.

تسجيل ( 119 ) اصابة جديدة بفيروس كورونا.

تعافي 63 حالة جديدة من مصابي فيروس كورونا.

وفاة المواطنة سارة محمود على المصري 88 عام في العناية المركزة بمستشفى غزة الاوروبي وهي من بيت حانون

اجمالي تراكمي للمصابين منذ مارس الماضي 4645 اصابة منها/

حالات نشطة حاليا 1818 حالة
متعافين 2800 حالة
وفيات 27

وبحسب التقرير فقد ارتفعت عدد الحالات المصابة بالفيروس منذ بدء دخوله إلى القطاع في شهر مارس الماضي إلى  4645  حالة، فيما بلغت عدد العينات التي فحصت في الساعات الماضية  1787 عينة.

يشار إلى أن وزارة الصحة تشدد بشكل مستمر على ضرورة الاستمرار بالالتزام باجراءات السلامة والوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين في قطاع غزة.

وما زالت بعض المناطق في غزة، تعيش حظر للتجوال بالرغم من تخفيف الإجراءات وذلك بسبب تسجيل أعداد كبيرة الفيروس، وخاصة في منطقتي بيت حانون والتركمان وغيرها

ويذكر أن وزارة الداخلية قامت بتخفيف إجراءات لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث تمت العودة إلى أداء الصلاة في المساجد والمدارس وفتح الأسواق بشكل جزئي في بعض المحافظات.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.