جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

دلال عريقات تكشف حالة والدها الصحية بعد نقله لمشفى هاداسا

ابنة كبير المفاوضين وأمين سر اللجنة التنفيذية لحركة فتح صائب عريقات تكشف الحالة الصحية لوالدها بعد نقله لمشفى هاداسا الاسرائيلي

كشف دلال عريقات، ابنة كبير المفاوضين وأمين سر اللجنة التنفيذية لحركة فتح صائب عريقات، مساء اليوم الأحد عن الحالة الصحية لوالده الذي نقل لمستشفى هاداسا الإسرائيلية بعد تدهور حالته إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقالت عريقات إن الوضع الصحي للدكتور عريقات مستقر، ويحتاج للرعاية الطبية الخاصة بمرضى زراعة الرئة، فيما وضع في مستشفى هاداسا لمتابعة حالته الصحية في وحدة العناية المركزة بحسب المستشفى.

وأفادت مصادر محلية، إن رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة “فتح” منير الجاغوب، قال إن نقل أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات إلى مستشفى “هداسا” لا علاقة له بإصابته بفيروس “كورونا”.

وأضاف الجاغوب، في منشور له على “فيسبوك” أن أمر النقل جاء بسبب مضاعفات صحية مرتبطة بعملية زراعة الرئتين التي خضع لها قبل ثلاثة أعوام، مشيرا إلى كونها الأقرب المستشفيات التي تحتوي على الخبرة اللازمة.

يشار إلى صائب وهو امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير قد قرر حجر نفسه في منزله الكائن بمدينة أريحا وعدم الذهاب الى المشفى، ولكن الامور تدهورت وأصبحت حياته في خطر ما استدعى نقله بشكل عاجل.

يذكر أن عريقات قام عملية لزراعة الرئة، منذ ثلاثة أعوام والذي يعتبر من أكثر الناس يشكل فيروس كورونا خطرا على حالته الصحية ، والتي تستدعي نقله للمشفى ومتابعته من قبل أطباء ذو خبرة عالية.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.