جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حماس للاحتلال: لن ترى جنودك حتى تدفع الثمن كاملًا

إسماعيل رضوان عضو المكتب السياسي لحماس يقول إن قضية الأسرى تقف على سلم أولويات حماس والمقاومة الفلسطينية ولن يهدأ لنا بال حتى تحرير أسرانا

أكد إسماعيل رضوان عضو المكتب السياسي لحركة حماس، اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020، أن قضية الأسرى تقف على سلم أولويات حماس والمقاومة الفلسطينية ولن يهدأ لها بال حتى تحرير أسرانا.

وقال رضوان في حديثه خلال الموجة الإذاعية المشتركة التي نظمتها إذاعة صوت الأقصى المحلية بمناسبة الذكرى التاسعة لصفقة “وفاء الأحرار” إن موعد الحرية قاب قوسين أو أدنى.

وأضاف أن “ما لدى المقاومة من مخزون قادر على كسر شوكة الاحتلال ورضوخه لشروط المقاومة في صفقة وفاء الأحرار الثانية”، موضحا أن الطريق الأمثل لتحرير الأسرى هو طريق المقاومة.

وتابع : “نقول للمحتل إنك لن ترى جنودك ولن تفلح كل محاولاتك في العثور على أسراك حتى تدفع الثمن كاملاً”، مبينا أن ذكرى وفاء الأحرار ستبقى محطة مفصلية في تاريخ شعبنا الفلسطيني.

ووجه رضوان رسالة إلى عوائل الأسرى الإسرائيليين، قائلا : “اضغطوا على حكومتهم التي تكذب عليهم وليعلموا أنه لا يمكن اطلاق أي أسير إسرائيلي إلا بالاستجابة الكاملة لشروط المقاومة”.

كما وجه رضوان، التحية للأسير ماهر الأخرس، محملا الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياته وأن “أي مساس بأسرانا يمثل اعلان حرب على شعبنا ومن حق المقاومة الرد”.

وتابع القيادي في حماس إن الضغط على الاحتلال يكون بأسر الجنود الإسرائيليين، والاحتلال لا يعرف إلا لغة القوة والمقاومة يجب عليها تعزيز المخزون من الأسرى. وفق حديثه.

وشدد رضوان على أنه “لا بد من تفعيل المقاومة الشعبية في الضفة الغربية والاشتباك مع الاحتلال والانتفاض في وجهه من أجل أسرانا”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.