جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حماس تهنئ الجهاد الإسلامي بذكرى انطلاقتها

تقدمت حركة حماس لحركة الجهاد الإسلامي وفي مقدمتها الأمين العام للحركة زياد النخالة بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى الانطلاقة الـ33 التي تصادف غدا

تقدمت حركة حماس اليوم الاثنين 5 أكتوبر 2020، لحركة الجهاد الإسلامي، وفي مقدمتها الأمين العام للحركة زياد النخالة، بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى الانطلاقة الـ33 التي تصادف غدا.

وقالت حماس في بيان لها: “لقد مثلت انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي إضافة نوعية للحركة الوطنية وللحركة الإسلامية في فلسطين، وإسهاماً كبيراً في مشروع التحرير والعودة، ورصيداً كبيراً في مسيرة الوعي والثورة”.

وتابعت: “في هذه المناسبة الوطنية العظيمة نؤكد وحدة المسار والهدف، والمضي في تعزيز الشراكة والتحالف نحو هدفنا الموحد؛ تحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها”.

واعتبرت حركة حماس أن سرايا القدس وكتائب القسام وكل فصائل المقاومة الفلسطينية ستبقى يداً واحدة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي حتى تطهير الأرض والمقدسات.

وذكرت: “نستذكر اليوم الشهيد المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي، والشهيد الأمين الدكتور رمضان شلح، والآلاف من أبناء حركة الجهاد الإسلامي الشهداء والأسرى والجرحى على طريق التحرير والعودة”.

وتقدمت حركة حماس بـ “خالص التبريكات والدعوات الصادقات لرفقاء الدرب وشركاء الدم حتى نلتقي في ساحات المسجد الأقصى المبارك مهللين مكبرين منتصرين محتفلين بوعد الله القريب”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.