جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس حتى الجمعة: بدء تغير الأنظمة الجوية تدريجيا

يكون الطقس اليوم الثلاثاء حارا نسبيا في المناطق الجبلية الى حار في بقية المناطق ويطرأ انخفاض طفيف على الحرارة

توقع موقع طقس الوطن المتخصص في الأحوال الجوية، أن نتجه تدريجياً نحو تغير الأنظمة الجوية لتصبح خريفية، حيث يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة لتكون الأجواء معتدلة غائمة جزئياً نهاراً مائلة للبرودة ليلاً.

تنبأت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء، حاراً نسبياً في المناطق الجبلية الى حار في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية.

وتوقعت الارصاد الجوية أن يكون الطقس خلال هذه الليلة (الثلاثاء)، بارداً نسبياً في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الأربعاء، يكون الطقس في فلسطين حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

وفي ساعات مساء وليل الأربعاء، تنخفض الحرارة وتسود أجواء معتدلة ولطيفة في معظم المناطق، في حين تميل الى البرودة في قمم الجبال مع ظهور لسحب متفرقة، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

ويكون طقس الخميس، حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير على الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

ويوم الجمعة، يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.