جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

السودان: حقيقة تعيين هيثم مصطفى مديرا في منظومة الصناعات الدفاعية

كابتن هيثم مصطفي مدرب الهلال في رد مطول حول الخبر المتداول عن تعيينه مديرا للمسؤولية الاجتماعية بمنظومة الصناعات الدفاعية في وزارة الدفاع السودانية

كشف الكابتن هيثم مصطفى مدرب فريق الهلال، يوم الإثنين 12 أكتوبر 2020، حقيقة الأنباء المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، حول تعيينه مديرا للمسؤولية الاجتماعية في منظومة الصناعات الدفاعية بوزارة الدفاع السودانية.

وقال هيثم مصطفى على تويتر إن هذه الأساليب الرخيصة والاشاعات المغرضة معروف أنها ردّة فعل لما كتبته في الأيام الماضية، لكن لأنهم فاشلين حتى الاشاعة لم يستطيعوا ان يحبكوها بصورة لائقة، و لأن فاقد الشيء لا يعطيه لم يجدوا إلا الابتزاز بالمناصب ليدعوا بأني وافقت على وظيفة جديدة.

وأضاف الكابتن مصطفى أنه بدلاً من “هذا تم توظيفه وذاك تم استوزاره” شوفوا مشاكل البلد وحلوها يا فاشلين، فأنا لست ابن منظمات أجنبية ولست ساعي مناصب و محاصصات حزبية، وحزبي الوحيد الذي اعرفه  ولا أرغب في معرفة غيره هو حزب الوطن والمواطن.

وتابع مصطفى : “أنوه للأحباب ان يعتمدوا فقط الاخبار المنشورة بصفحتي الرسمية ليست صفحات أهل الغرض والمرض والفشل والباحثين على اللطم والشماتة على أقل شائعة ليلهوا بها الناس من الفشل الذي يعتيرهم. وفقا له.

وأشار الكابتن هيثم مصطفى إلى أن تلك الصفحات لا يعنيها واقع المواطن ولا دم الشهداء أو مستقبل الناس، ويخلها الشربكها. وفق تعبيره.

وكان مصطفى قد كتب : “رفع دعم كرامة المواطن السوداني. من غير تحية لكم ولا عليكم فإن قراراتكم التي تهدف لرفع الدعم في الأيام المقبلة فهي احتقار للمواطن السوداني وعدم احترام لكرامته، كيف تطبقون هذه السياسات التي لا ترحم صغيراً ًولا ضعيفاً ولا يتيماً ولا أرملاً ولا محتاج؟ إنها إهانة للمواطن السوداني”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.