جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأتيرة: أبشر أهلنا في غزة والقيادة تعمل لتوفير رواتب الموظفين

عبد الإله الأتيرة عضو المجلس الثوري لحركة فتح يتحدث عن رواتب الموظفين في قطاع غزة حيث تعمل القيادة الفلسطينية على توفيرها

تحدث عبد الإله الأتيرة عضو المجلس الثوري لحركة فتح، مساء يوم الإثنين 12 أكتوبر 2020، عن رواتب الموظفين في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن القيادة الفلسطينية تعمل من أجل توفيرها.

وقال الأتيرة في حديث تابعته وكالة جورتن نيوز الإخبارية عبر إذاعة صوت القدس المحلية إن “القيادة تعمل بكل ما أمكن لتوفير رواتب الموظفين والمستحقين للمعاشات”.

وأضاف القيادي في فتح : “أُبشِّر أهلَنا الصابرين في غزة بأننا مقبلون على مرحلة جديدة تشهد تجديدَ الديمقراطية والانتخابات”، مشيرًا إلى الحصار المالي والسياسي الذي تعيشه القيادة.

وتابع الأتيرة : “منذ ستة أشهر ونحن نعاني من حصار مالي وسياسي واقتصادي خانق”، لافتا إلى أن هناك مساعٍ عربية لإيجاد وسائل قادرة على فكفكة موضوع أموال المقاصة.

وشدد على أن “أموال المقاصة من حقنا ومتفائل بوصول هذا الحق في القريب العاجل”، مردفا : “بشكل قاطع، لا تراجع عمّا تم إقراره سابقا من القيادة الفلسطينية وتكريسه في اجتماع الفصائل، بعدم العودة إلى أُوسلو أو غيرها”.

ويعاني موظفو السلطة الفلسطينية في غزة، ظروفا صعبة؛ جراء استمرار الخصومات على رواتبهم والاقتطاع منها، بالإضافة إلى عدم تطبيق قرار إلغاء التقاعد المالي المبكر، في ظل وعود حكومية بتنفيذه قريبا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.