جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

التنمية بغزة تعلن مستجدات صرف المنحة القطرية وشيكات الشؤون

كشفت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة عزيزة الكحلوت اليوم السبت عن مستجدات وموعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية والمنحة القطرية

كشفت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في قططاع غزة عزيزة الكحلوت اليوم السبت 31 أكتوبر 2020، عن مستجدات وموعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية والمنحة القطرية 100 دولار.

وقال الكحلوت  في حديثٍ لإذاعة القدس، إن وزارة التنمية الاجتماعية في غزة ليس لديها أي معلومات حول موعد صرف شيكات الشؤون، متمنية أن تصرف عقب صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية.

وأوضحت أن الوزارة ليس لديها أي معلومات حول موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار حتى الآن، مشيرة إلى أن ما نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي ليس للوزارة صلة به على الإطلاق.

وأكدت الكحلوت أنه سيتم الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار فور صدور قرار رسمي بذلك، مشيرة إلى أن صرف المنحة سيكون خلال الأيام القادمة، دون أن تحدد أي يوم بالتحديد.

وتمنت أن يُعلن عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار بشكل رسمي، مؤكدة أنه حتى اللحظة لا يوجد وضوح فيما يتعلق بآلية ومعايير صرف المنحة القطرية، ولا يوجد تسجيل لأسماء جديدة فيها.

ولفتت الكحلوت إلى أنه تم التوافق مع المحجوبين من المنحة القطرية دمج من ينطبق عليهم الشروط في برامج جديدة، معربة عن أملها في أن يكون هناك جديد في الدفعة القطرية الجديدة القادمة.

جدير بالذكر، أن نشطاء وصفحات ومواقع اخبارية عديد، قد قالت مساء أمس الجمعة، إن رابط فحص أسماء المُدرجين ضم الدفعة الجديدة من المنحة القطرية سيتم تفعيله خلال ساعات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.