جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وزارة الصحة بغزة تعلن وفاة أول طبيب بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الجمعة عن وفاة أحد الأطباء متأثرا بإصابته بفيروس كورونا كوفيد 19 بمستشفى غزة الأوروبي بخانيونس

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020، عن وفاة أحد الأطباء متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بمستشفى غزة الأوروبي بخانيونس جنوب القطاع.

وأفادت وزارة الصحة بغزة في بيان وصل وكالة “جورتن نيوز” الاخبارية، وفاة الدكتور محمد نعمان أبو هربيد 68 عاما جراء إصابته بفيروس كورونا في مستشفى غزة الأوروبي وهو مريض فشل كلوي.

وبوفاة الدكتور أبو هربيد اليوم، يرتفع عدد وفيات فيروس كورونا في قطاع غزة، منذ بدء ظهور المرض إلى 18 حالة وفاة، منها 17 داخل المجتمع بالقطاع، وحالة واحدة لسيدة من بين العائدين عبر معبر رفح.

وكانت وازرة الصحة بغزة، قد أعلنت صباح اليوم، ملخص التقرير اليومي لفيروس كورونا في قطاع غزة، مؤكدة تسجيل 45 إصابة جديدة بالفيروس، بالإضافة إلى 90 حالة تعافي جديدة خلال الـ 24 ساعة.

وأوضحت أنه تم إجراء الفحص المخبري لـ 682 عينة يشتبه إصابتها بفيروس كورونا في كافة محافظات قطاع غزة، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، ظهرت نتيجة 45 عينة منها إيجابية “مصابة بالفيروس”

وذكرت الوزارة أن إجمالي عدد المصابين بالفيروس في قطاع غزة منذ شهر مارس الماضي وحتى اليوم، بلغ 2658 إصابة مؤكدة، منها 1701 حالة نشطة “مازالت مصابة بفيروس كورونا”.

وحسب إحصائيات وازرة الصحة بغزة، وبعد الإعلان عن تسجيل 90 حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا، فإن إجمالي عدد المتعافين من الفيروس منذ شهر مارس الماضي وحتى اليوم بلغ 940 حالة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.