جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بالصور: وفاة 5 مواطنين وإصابة حرجة إثر سقوطهم في حفرة بالخليل

إخلاء 6 مواطنين من عائلة واحدة من حفرة امتصاصية في بلدة دير العسل جنوب الخليل من قبل طواقم الدفاع المدني حسب مصادر إعلامية

أفادت مصادر محلية، اليوم السبت 26 سبتمبر 2020، قيام طواقم الدفاع المدني بالتعاون مع الأهالي بإخلاء 6 مواطنين من عائلة واحدة، من حفرة امتصاصية في بلدة دير العسل جنوب الخليل.

وأكدت المصادر، وفاة  خمسة مواطنين، وإصابة آخر بحالة حرجة ظهر اليوم، بعد سقوطهم في حفرة امتصاص في مدينة “دورا” في الخليل، بعد وصولهم للمستشفى في وضع حجر جدا.

وقال مدير العلاقات العامة في الدفاع المدني، إنه تم انتشال ٦ أشخاص (يتراوح اعمارهم من 22 عاما و ٤٠ عاما) من حفرة امتصاص في منطقة دير العسل جنوب الخليل ووضعهم الصحي حرج جدا.

وذكرت المصادر إن الوفيات الخمسة جميعهم من عائلة “الشوامرة”، وجرى نقلهم للمستشفى بعد أن أخرجتهم طواقم الدفاع المدني من داخل الحفرة الامتصاصية جنوبي الضفة الغربية.

وتدافع عدد كبير من المواطنين الى مكان الحادث، فيما وجه الدفاع المدني نداء الى اصحاب صهاريج النضح في منطقة دورا للمساعدة في عملية الانقاذ.

حفرة دير العسل بالخليل
حفرة دير العسل بالخليل
حفرة دير العسل بالخليل
حفرة دير العسل بالخليل
حادث سقوط 6 مواطنين في حفرة امتصاصية
حادث سقوط 6 مواطنين في حفرة امتصاصية
حفرة دير العسل بالخليل
حفرة دير العسل بالخليل
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.