جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

يوسف: حماس تعمل لإنهاء الانقسام دون الرجوع للوراء

حركة حماس ماضية في طريق الوحدة وإنهاء الانقسام الفلسطيني بخطوات متسارعة بحسب ما صرح القيادي حسن يوسف

أكد القيادي في حركة حماس حسن يوسف، اليوم السبت 26 سبتمبر 2020، على أن الحركة ماضية في طريق الوحدة وانهاء الانقسام وبخطوات متسارعة وبحكمة دون تراجع أي خطوة الى الوراء.

وأضاف يوسف في تصريح صحفي، وصل لموقع جورتن نيوز نسخة عنه، إن حماس تعاهد الشعب الفلسطيني بالمضي في هذا الطريق وصولاً الى دحر الاحتلال ونيل الحقوق كاملة غير منقوصة.

ووضح يوسف أنه لا يوجد أمام الفلسطينيين سوى خيار العمل الموحد وهو ما تجسد في اجتماع الأمناء العاميين وما تلاه من اجتماعات ثنائية، مؤكدا أن الاعتماد على الوحدة كفيل بالتصدي لكل المؤامرات.

وأشار القيادي في حركة حماس إلى أن كل ما تتعرض له القضية من تحديات كبيرة جداً من صفقة القرن وخطة الضم والقفز على حقوق الشعب الفلسطيني ويجب الوقوف بحزم أمامها.

ونوه يوسف إلى أن ما يجري يؤكد أن حركة حماس لا تنظر الى مصالح حزبية وهذا ليس من أجندتها أو برامجها وهي تتطلع الى المصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني.

وبين أن تعرض القضية الفلسطينية لهذه المخاطر دفع حماس لترك كل شيء جانباً والعمل بشكل مصيري لمواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه مصير الشعب الفلسطيني.

وأفاد أنه حركة حماس تؤكدا على موقفها التقليدي في خدمة القضية الفلسطينية الى جانب أبناء الشعب الفلسطيني والشعوب العربية لإفشال مشاريع التصفية وما تتعرض له الأرض الفلسطينية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.