جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

وزارة الصحة بغزة تصدر بيانا بشأن الصحفية صافيناز اللوح

وزارة الصحة في غزة تتابع الحالة الصحية ومتطلبات استضافة الصحفية صافيناز اللوح ومرافقتها في فندق البلوبيتش بعد عودتها من رحلة علاجية

أصدرت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 بيانا صحفيا حول الحالة الصحية للصحفية الفلسطينية صافيناز اللوح بعد عودتها من رحلة علاج استمرت عدة أيام خارج القطاع.

وقالت الوزارة في بيان لها وصل وكالة “جورتن نيوز” الاخبارية، إنها تتابع الحالة الصحية ومتطلبات استضافة الصحفية صافيناز اللوح ومرافقتها في فندق البلوبيتش بعد عودتها من رحلة علاجية.

وأوضحت أنه سيتم تقييم الوضع الصحي للصحفية النجار من خلال احد الاطباء الاستشاريين، ويوجد متابعة لحالتها من خلال مدير عام مجمع الشفاء الطبي ورئيس طوارئ محافظة غزة لعمل ما يلزم لحالتها.

وكانت الصحفية صافيناز اللوح قد أصيب بجراح متوسطة جراء حادث سير وقع وسط قطاع غزة، يوم 23 أغسطس الماضي، حيث توفيت في الحادث والدتها السيدة نجاح اللوح البالغة من العمر (55 عاما).

وكانت الادارة العامة لشرطة المرور والنجدة قد أفادت يوم 23 أغسطس، بوفاة السيدة نجاح محمد اللوح (55 عامًا)، وإصابة ابنتها الصحفية صافيناز إثر تعرضهما لحادث سير دهس وقع وسط قطاع غزة.

وأوضحت الادارة في بيان لها حينها، إن ابنة المتوفية نجاح وهي الإعلامية صافيناز اللوح قد أصيبت بالحادث، حيث تم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، حيث وصفت إصابتها بالمتوسطة، بعد تعرضها لكسور.

ويأتي بيان وزارة الصحة الخاصة بمتابعة الحالة الصحية للنجار، بعد صدور قرارات جديدة عن وكيل الوزارة بغزة يوسف أبو الريش أمس، بشأن الوضع الوبائي في قطاع غزة مع استمرار تفشي المرض.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.