جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نقابة أطباء الأردن تدعو إلى مقاطعة الامارات وبضائعها

قالت رئيسة لجنة القدس في نقابة أطباء الأردن زينب أبو عيشة إن دور النقابات توعوي وتوجيه الجماهير داعية لمقاطعة الامارات التي تسعى لتدشين مصانع إسرائيلية

قالت رئيسة لجنة القدس في نقابة أطباء الأردن د. زينب أبو عيشة، اليوم الخميس، إن دور النقابات توعوي وتوجيه الجماهير، داعية لمقاطعة الامارات التي تسعى لتدشين مصانع إسرائيلية على أراضيها.

ودعت أبو عيشة في تصريحات صحفية لإذاعة صوت الأقصى المحلية، التجار العرب والمسلمين إلى مقاطعة البضائع الاماراتية والاسرائيلية، وعدم التعاون مع دولة الاحتلال بأي حال من الأحوال.

واعتبرت أن التطبيع مستجد على الأمة العربية ومصطلح غريب على اللغة ويهدف لجعل الاحتلال جزء طبيعي بالمنطقة، منوهة إلى أن الشعب الفلسطيني عانى 72 سنة من النكسات والنكبات والمجازر.

وأضافت أبو عيشة أن التطبيع يهدف لضمان بقاء الأنظمة في الحكم، والحكام العرب باتوا يتلقون إملاءات خارجية، من ادارة “ترامب” الذي يعمل على بقاء إسرائيل وهدم الأقصى وتمرير مخططات عقائدية.

وشددت على أن المستعمر الغربي قسم المنطقة العربية لدويلات، ويجب أن يفهم الشعوب بأن حكامهم يتلقون الأوامر من البيت الأبيض، الذي يعمل على خلق فجوة بين الحكام والشعوب لتمرير مخططات لهدم الأمة.

وتابعت أبو عيشة في حديثها: “الأنظمة العربية التي هرولت للتطبيع مع الاحتلال تضحك على نفسها وشعوبها، وصدقت كذبتها بأن التطبيع يهدف لتحرير فلسطين واقرار الحقوق ووقف ضم الضفة الغربية”.

كما اعتبرت أن أنظمة دول الخليج يبعدون عن فلسطين آلاف الكيلو مترات وليس لهم مصلحة مباشرة أو تهديد من الاحتلال حتى يهرولوا نحو التطبيع الذي يهدف لإعطاء الاحتلال الشرعية وبقاء بالمنطقة.

وقالت أبو عيشة إن أمريكا لن تعطي الأمان للحكام العرب بالمنطقة من شعوبهم، مشيرة إلى أن زوالهم قادم وأول المتهافتين على التطبيع ستسقط ممالكهم لأن اسرائيل الى زوال، والتاريخ لن يرحم أحداً باع فلسطين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.