جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتيجة و هدف مباراة المريخ والخرطوم الوطني في الدوري السوداني 2020

نتيجة ملخص أهداف مباراة المريخ والخرطوم الوطني اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 والقنوات الناقلة في الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم

تنشر لكم وكالة جورتن نيوز الإخبارية، نتيجة وملخص أهداف مباراة المريخ والخرطوم الوطني التي جرت اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السوداني الممتاز.

وسجل هدف المريخ ضد الخرطوم الوطني اليوم، النجم مروان عجب من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة والخمسين، إذ وضع الكرة في منتصف مرمى حارس المنافس الذي ذهب على اليمين.

 

ويسعى المريخ في مباراة اليوم إلى تفادي سيناريو لقاء الذهاب الذي إنتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، في ظل المنافسة الشرسة مع نظيره الهلال الذي يتصدر جدول الترتيب بفارق بسيط عنه.

وتعتبر المرحلة المقبلة مهمة، إذ أن مباريات المريخ القادمة تتضمن مواجهة الرابطة كوستي وأهلي الخرطوم والفلاح عطبرة وهلال الأبيض والأهلي والأمل قبل موقعة الهلال التي لم يُحدد موعدها.

وأوضحت أنه بالتزامن مع مباراة المريخ والخرطوم الوطني مباشر، تقام مباريات الفلاح عطبرة والأمل، مريخ الفاشر ضد الأهلي، الشرطة القضارف أمام هلال الفاشر، أهلي مروي والهلال السوداني.

بهذه النتيجة، رفع المريخ رصيده إلى 51 نقطة في المركز الأول بالتساوي مع الهلال، في حين بقي رصيد الخرطوم الوطني 29 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السوداني 2020.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.