جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صحيفة: ميسي قد يغيب عن أول ثلاث مباريات في الليغا

صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية تكشف عن إمكانية غياب ميسي عن مباراة برشلونة ضد فياريال وسيلتا فيغو وإشبيلية في الدوري الإسباني حال انضمامه لمعسكر منتخب الأرجنتين

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020، عن إمكانية غياب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن فريق برشلونة في المباريات الثلاث الأول بالدوري الإسباني “الليغا”.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن أزمة جديدة تنتظر برشلونة بسبب ميسي الذي قد ينضم إلى معسكر منتخب بلاده؛ تمهيدا للمشاركة معه في تصفيات مونديال 2022.

وقالت الصحيفة إن برشلونة يترقب حاليا تحديد موقف ميسي من الانضمام لمنتخب الأرجنتين الذي سيواجه الإكوادور وبوليفيا بتاريخ 8 و13 أكتوبر القادم في تصفيات كأس العالم.

وأوضحت أن الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد 19″، تستوجب دخول ميسي إلى الحجر الصحي لمدة 14 يوما قبل الالتحاق بمعسكر منتخب الأرجنتين الفترة المقبلة.

وأضافت أنه إذا تم استدعاء ميسي إلى منتخب بلاده، سيتعين عليه السفر بل أسبوعين من الموعد، الأمر الذي يعني عدم مشاركته مع برشلونة في بداية الدوري الإسباني.

وحسب موندو ديبورتيفو، فإن ذلك يهدد برشلونة بفقدان خدمات لاعبيه الدوليين على رأسهم ميسي، في أول ثلاثة لقاءات، خاصة الافتتاح ضد فياريال بتاريخ 27 سبتمبر الحالي.

ويشارك ميسي في تدريبات برشلونة يوميا تحت قيادة المدرب دونالد كومان؛ استعدادا لمباراة فياريال ثم سيلتا فيغو وإشبيلية، علما أنه سيلعب اليوم مباراة ودية ضد جيرونا.

يُذكر أن البروتوكول الصحي لا يُمكن تجاوزه بأي حال من الأحوال، إذ فرض الاتحاد الدولي عقوبات الفترة الماضية على لاعبين لم يلتزموا بالتعليمات وفترة الحجر المقدرة 14 يوما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.