جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتيجة مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش في الدوري المصري 2020

نتيجة مباراة حرس الحدود ضد طلائع الجيش تنتهي بالتعادل السلبي إذ سجل أنتوني لوكاسا هدفا لصاحب الأرض في الدقيقة 93 لكن حكم الفار ألغاه

احتكم فريقا حرس الحدود وطلائع الجيش للتعادل (0-0)، في المباراة التي جرت اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020؛ ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وسيطرت نتيجة التعادل دون أهداف على اللقاء الذي أقيم على ستاد حرس الحدود (المكس)، إذ لم ينجح لاعبو الفريقين في الوصول إلى الشباك طوال الوقت الأصلي والبدل من ضائع.

وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء للاعب أحمد عبد الرحمن زولا نجم طلائع الجيش، في حين حصل عمرو الحلواني لاعب حرس الحدود على بطاقة مماثلة في الدقيقة السابعة والأربعين.

واحتفل لاعبو حرس الحدود بعد أن تمكن المهاجم أنتوني لوكاسا من تسجيل هدف لصالحهم في الوقت القاتل بالدقيقة 93، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد دقائق عقب الرجوع إلى حكام تقنية الفار.

بهذه النتيجة، رفع طلائع الجيش رصيده إلى 34 نقطة في المركز الحادي عشر بالتساوي مع أسوان والإنتاج الحربي، فيما أصبح حرس الحدود في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة بالتساوي مع المصري.

وكان حرس الحدود يعول على الفوز في هذه المباراة؛ من أجل الابتعاد كثيرا عن الفرق التي تصارع على البقاء، كما الحال لدى وادي دجلة الذي يبتعد عن نادي مصر بفارق 8 نقاط فقط.

في المقابل، يتواجد طلائع الجيش في منطقة دافئة نسبيا أمام أندية كبيرة لا سيما الإسماعيلي والمصري والجونة التي تسعى إلى تأمين نفسها مبكرا وتفادي أية مفاجآت غير محسوبة لاحقا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.