جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عثمان ديمبلي يرد على عرض ليفربول بكلمة واحدة

عثمان ديمبلي يرد على عرض ليفربول بطل الدوري الإنجليزي بشأن الانتقال إلى صفوفه قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية في إسبانيا وإنجلترا

رد عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، على عرض نادي ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي بشأن الانتقال إلى صفوفه قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ليفربول عرض ضم ديمبلي إلى صفوفه هذا الصيف لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بطلب مباشر من المدرب الألماني يورجن كلوب.

وحسب الصحيفة، فإن ديمبلي رد على عرض ليفربول بقوله (لا)، وأنه يرغب في الاستمرار مع برشلونة والنجاح فيه وتحقيق البطولات وتقديم نفسه من جديد إلى جماهير البارسا.

وانضم ديمبلي إلى برشلونة صيف 2017، إذ ظهر بشكل جيد في المباريات القليلة التي شارك فيها، لكنه عانى كثيرا من الإصابات المتكررة التي كان آخرها مطلع العام الجاري.

ودفع برشلونة مبلغ 105 ملايين يورو إلى جانب 40 مليون كمتغيرات مقابل الحصول على خدمات ديمبلي من بوروسيا دورتموند الألماني، لكن الإصابات منعته من الظهور كثيرا.

وكانت تقارير لندنية، قد تحدثت الأشهر الماضية، عن عرض قدمه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للفرنسي ديمبلي، لكن اللاعب رفضه وتمسك بالاستمرار في قلعة البلوغرانا.

ويبدو أن المدير الفني الجديد لبرشلونة رونالد كومان، عاقد العزم على الاعتماد هذا الموسم على خدمات الفرنسي ديمبلي إلى جانب ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان في خط المقدمة.

في المقابل، لم يبرم برشلونة هذا الصيف أي صفقات قوية كما كان متوقعا، خصوصا بعد رحيل أسماء كبيرة عن الفريق، مثل، لويس سواريز، إيفان راكيتيتش، أرتورو فيدال وغيرهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.