جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة وفياريال في الليغا بث مباشر بتوقيت كل الدول العربية إذ يستهل البارسا مشواره في الدوري الإسباني 2020 – 2021 على ملعب كامب نو

حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، موعد مباراة برشلونة وفياريال القادمة على ملعب كامب نو، بتوقيت كل الدول العربية، وذلك لحساب الجولة الثالثة من الدوري، ومستهل منافسات البارسا في الليغا موسم 2020 – 2021.

وأوضح أن موعد مباراة برشلونة وفياريال في الليغا الإسبانية يكون يوم الأحد 27 سبتمبر 2020 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت سوريا والكويت والأردن وفلسطين والبحرين والسعودية والعراق وقطر وجزر القمر ولبنان.

أهداف مباراة برشلونة وفياريال اضغط هنا

وتبدأ مباراة برشلونة وفياريال الساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والتاسعة في السودان ومصر، والثامنة لدى المغرب والجزائر وليبيا وتونس، فيما تنقل على قنوات بي إن سبورت، لكن لم يتم تحديد المعلق.

ويلعب برشلونة ضد سيلتا فيغو في الجولة الرابعة يوم الأربعاء 30 سبتمبر، ثم يلاقي إشبيلية الأحد 4 أكتوبر المقبل، وخيتافي في الثامن عشر من الشهر ذاته، قبل أن يواجه ريال مدريد بتاريخ 25 / 10 على ملعب الكامب نو.

ويسعى برشلونة حينما يواجه فياريال الأحد إلى استغلال تعثر منافسه الدائم ريال مدريد الذي لم ينجح في التلغب على ريال سوسيداد، إذ إنتهت المباراة بين الطرفين بالتعادل السلبي دون أهداف لأي فريق على حساب الآخر.

ولم يبرم برشلونة صفقات مؤثرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إنما استغنى عن أعمدة رئيسية بقيادة المدرب رونالد كومان، أبرزها، المهاجم لويس سواريز ومواطنه فيدال، إلى جانب إيفان راكيتيتش الذي انتقل إلى إشبيلية.

وأنهى برشلونة قبل موقعة فياريال المرتقبة، مباريات ودية جيدة بمشاركة ليونيل ميسي، كان آخرها تلك التي فاز فيها على إلتشي بهدف أنطونيو غريزمان في كأس جوهان غامبر، وسبقها جيرونا (3-1)، وخيمناستيكا بذات النتيجة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.