جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة الأهلي واستقلال طهران والقنوات الناقلة

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يحدد موعد مباراة الأهلي واستقلال طهران الإيراني في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020 على قناة بي إن سبورت والكأس الرياضية

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، موعد مباراة الأهلي واستقلال طهران يوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020، التي تجري على استاد الجنوب في إيران؛ ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وذكر أن موعد مباراة الأهلي واستقلال طهران المؤجلة من تاريخ 5 مايو / آيار الماضي؛ بسبب الإغلاق، يكون الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وإيران والكويت وفلسطين والأردن وقطر ولبنان والعراق وسوريا والبحرين.

وذكر أن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران الإيراني هي بي إن سبورت الرياضية السابعة بصوت المعلق السوداني الشهير سوار الذهب، بالإضافة إلى الكأس الرياضية القطرية صاحبة حقوق النقل.

مباراة الأهلي السعودي القادمة
مباراة الأهلي السعودي القادمة

وكان الأهلي السعودي قد تفوق على الاستقلال الإيراني بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال آسيا قبل نحو ثلاثة أعوام، لكنه تلقى هزيمة منه في مسابقة (2-1) في الذهاب والإياب؛ ليجبره على المغادرة من المجموعات.

ويسعى الأهلي إلى استمرار تصدر المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية، إذ أنه يمتلك حاليا ست نقاط من ثلاث مباريات، ويلاحقه الشرطة العراقي بخمس نقاط، فيما يأتي الاستقلال في الترتيب الثالث بنقطتين فقط.

وتعيش الأندية السعودية، مرحلة جيدة في دوري أبطال آسيا لهذا العام، إذ أن الهلال يواصل تصدر المجموعة الثانية بإحدى عشرة نقطة في ظل منافسة شرسة مع باختاكور وشباب الأهلي منذ استكمال مواجهات دور المجموعات.

وأوضحت أن موعد مباراة الأهلي واستقلال طهران يسبق لقاء الهلال ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي التي يعلق عليها رؤوف خليف، وشهر خودور ضد باختاكور الأوزبكي بصوت أحمد البلوشي، إثر إلغاء موقعة الوحدة والشرطة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.