جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الرسمية في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد يوم الاحد والقنوات الناقلة بث مباشر ضمن جولات الفريقين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2020

نشرت مصادر رياضية موعد أول مباراة رسمية لنادي ريال مدريد في الدوري الإسباني 2020 أمام ريال سوسيداد، وذلك بعد تأجيل مباراته الأولى التي كانت مقررة أمام فريق خيتافي في الليجا الإسبانية.

وأوضحت المصادر ان موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد يكون في يوم الأحد 20 سبتمبر 2020 ضمن الجولة الثانية لبطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى على أرض ملعب أنويتا الرياضي.

وستبث مباراة ريال مدريد الرسمية ضد ريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دول العراق وفلسطين والسعودية وقطر والكويت والبحرين والأردن ولبنان وسوريا والصومال واليمن.

والقنوات الناقلة لمباراة ريال سويسداد وريال مدريد هي beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 3 beIN Sports 1 FR beIN Sports Max 6 FR LaLiga TV Bar Spiler 2 TV.

وفاز ريال مدريد الموسم الماضي بلقب الدوري الإسباني على حساب منافسه وغريمه التقليدي نادي برشلونة وذلك في الجولة قبل الأخيرة، حيث يسعى الفريق الملكي للدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي.

ويبدأ الفريق الملكي الإسباني حملة الدافع عن لقبه يوم الأحد، أمام ريال سوسيداد، بعد تأجيل مباراته الأولى في الجولة الماضية أمام خيتافي لوقت لاحق، حيث يدخل أبطال الدوري البطولة متسلحا بكافة نجومه.

وكان المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، قد أكد أن هذا الموسم سيكون مغاير عن العام الماضي، حيث يسعى إلى تحقيق كافة البطولات، ويرغب في هذا اللقاء الأول إلى فرض هيمنته وتحقيق الانتصار.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.