جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وشالكة في الدوري الألماني 2020

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وشالكة 2020 إضافة إلى موعد افتتاح مباريات الدوري الألماني لكرة القدم على ملعب إليانز أرينا يوم الجمعة

أعلنت مصادر ألمانية، القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وشالكة في الدوري الألماني لكرة القدم، المقررة يوم الجمعة  18 سبتمبر 2020 على ملعب إليانز أرينا؛ ضمن منافسات الأسبوع الأول من المسابقة.

وذكرت المصادر أن موعد مباراة بايرن ميونخ وشالكة يكون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة والقدس والكويت والمنامة وعمان وبيروت ودمشق وبغداد والدوحة.

كما تبدأ مباراة بايرن ميونخ وشالكة عند الثامنة والنصف وفق وقت القاهرة والخرطوم، والسابعة والنصف لدى الجزائر وطرابلس والمغرب وتونس، وفي العاشرة والنصف بتوقيت العاصمة أبو ظبي ومسقط.

  • القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وشالكة 2020:
  1. Sport 1 Hungary
  2. Setanta Sport2
  3. EuroSport 2 Deutschland
  4. Idman Azerbaycan
  5. beIN Sports FR HD 1
  6. ZDF HD
  7. BT Sport 1 HD
  8. Cosmote Sport 3 HD
  9. Eleven Sports 1 HD
  10. Sky Sport Football

ولم يتفوق شالكة على بايرن ميونخ منذ نحو تسع سنوات، إذ خسر جميع المواجهات التاريخية التي جمعتهما باستثناء مواجهة كأس ألمانيا عام 2011 التي إنتهت بفوزه بهدف دون مقابل على استاد أليانز أرينا.

ويسعى بايرن ميونخ إلى تكرار سيناريو السنوات التسع الماضية، التي هيمن فيها بشكل مطلق على اللقاءات المباشرة ضد شالكة، لا سيما الموسم المنصرم ذهابا وإيابا بنتيجة (3-0) (5-0) على التوالي.

وينتظر شالكة بعد مباراته ضد بطل دوري أبطال أوروبا النسخة الأخيرة، منافسات صعبة، تبدأ بفريق فيردر بريمن ثم لابيزيج، بونيون برلين، بوروسيا دورتموند، شتوتجارت، ماينز، فولفسبورج، مونشنغلادباخ.

في المقابل، يلعب بايرن ميونخ بعد مباراة شالكة، ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي، ثم هوفنهايم بالدوري الألماني، قبل أن يواجه بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين ودورين ميرزينيتش وأرمينيا بيليفيلد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.