جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة برشلونة وخيمناستيكا الودية اليوم والقناة الناقلة مباشر

موعد مباراة برشلونة وخيمناستيكا الودية اليوم بتوقيت الدول العربية والقناة الناقلة مباشر قبل موقعة جيرونا وانطلاق مباريات الدوري الإسباني 2020

أعلنت مصادر إسبانية، عن موعد مباراة برشلونة وخيمناستيكا الودية اليوم السبت 12 أيلول 2020 على ملعب يوهان كرويف أرينا؛ في إطار استعدادات الفريق الكتالوني لافتتاح منافسات الدوري الإسباني.

وأوضحت المصادر أن موعد مباراة برشلونة الودية اليوم ضد خيمناستيكا الإسباني يكون عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ودولة فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والكويت والبحرين والعراق.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد خيمناستيكا التجريبية عند السابعة مساء بتوقيت السودان وجمهورية مصر، والتاسعة لدى سلطنة عمان والإمارات، والسادسة بحسب وقت تونس والمغرب وليبيا والجزائر.

وقالت إن القناة الناقلة لمباراة برشلونة الودية ضد خيمناستيكا هي (Barça TV) بصوت معلق باللغة الإسبانية، لافتة إلى أنها لن تكون منقولة على أي من القنوات العربية المتاحة، لا سيما بي إن سبورت.

موعد مباراة برشلونة الودية اليوم
موعد مباراة برشلونة الودية اليوم

وكان فريق خيمناستيكا قد ظهر في الدوري الإسباني موسم 2007، وخسر أمام برشلونة آنذاك بثلاثة أهداف مقابل هدف في الذهاب، قبل أن يُهزم بلقاء الإياب بخمسة أهداف لهدف وحيد سجله المنافس.

كما أن المباراة الأخيرة بين برشلونة وخيمناستيكا جرت في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي عام 2017، وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ما يؤكد تطور مستوى الفريق السنوات المنصرمة.

مباراة برشلونة وخيمناستيكا اليوم
مباراة برشلونة وخيمناستيكا اليوم

وتنتظر جماهير برشلونة، ظهور ليونيل ميسي في هذا اللقاء الودي، لأول مرة بعد إنتهاء الأزمة الأخيرة، إذ جاء اسمه ضمن القائمة النهائية للمباراة إلى جانب الفرنسي عثمان ديمبلي وجيرارد بيكيه وروبيرتو.

يُذكر أنه بعد مباراة برشلونة وخيمناستيكا اليوم، سوف يلعب وديا ضد جيرونا قبل انطلاق مباريات الدوري الإسباني، بدءا بلقاء فياريال وسيلتا فيغو وإشبيلية وخيتافي ثم ريال مدريد بتاريخ 25 أكتوبر القادم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.