جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي 2020

الموعد والقنوات الناقلة

معلق مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي 2020 هو الجزائري حفيظ دراجي على قناة بي إن سبورت يوم الثلاثاء الساعة 10.45 بتوقيت السعودية فلسطين الكويت قطر

أعلنت قناة بي إن سبورت، يوم الاثنين 6 يوليو 2020، عن اسم معلق مباراة يوفنتوس وميلان على ملعب جوزيبي ميانزا، في إطار مواجهات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم.

وذكرت بي إن سبورت في تصريح صحفي على تويتر أن معلق مباراة ميلان ويوفنتوس غدا المؤجلة من يوم 11 أبريل 2020 هو الجزائري حفيظ دراجي باللغة العربية على قناتي (beIN Sports HD 1 ،  beIN Sports HD 4).

وقالت إن موعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس يكون الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت السعودية والكويت وفلسطين وقطر والأردن ولبنان وسوريا والبحرين، والساعة 11.45 وفق وقت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة يوفنتوس وميلان
معلق مباراة يوفنتوس وميلان

وأضافت أن لقاء يوفنتوس ضد ميلان يوم الثلاثاء ينقل عبر قنوات بي إن سبورت، في تمام الساعة 9.45 بحسب توقيت القاهرة والخرطوم، بينما تصادف 8.45 لدول المغرب العربي سواء الجزائر وليبيا وتونس والمغرب.

وابتسمت نتيجة مباراة الذهاب لصالح يوفنتوس على حساب ضيفه ميلان العنيد، أحرزه الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة السابعة والسبعين، إذ شهد اللقاء حصول خمسة لاعبي من الخاسر على بطاقات صفراء.

وبينت أنه حال نجح يوفنتوس بحسم نتيجة المباراة لمصلحته، فإنه سيصل إلى النقطة رقم 78 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يبقى ميلان في الترتيب السابع برصيد 46 نقطة بفارق أربع نقاط خلف فيرونا.

وأوضحت بي إن سبورت أنه سيسبق مباراة ميلان ويوفنتوس، موقعة لاتسيو ضد ليتشي الساعة الثامنة والنصف مساء الثلاثاء، التي تنقل عبر القناة الرابعة بجودة عالية بصوت المعلق حسن العيدروس من ملعب فيا دل ماري.

مباراة ميلان ويوفنتوس
مباراة ميلان ويوفنتوس
مباراة يوفنتوس وميلان
مباراة يوفنتوس وميلان
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.