جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة برشلونة وإلتشي في كأس جوهان غامبر 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وإلتشي في كأس جوهان غامبر 2020 والقنوات الناقلة مباشر ضمن الاستعدادات الأخيرة لانطلاق منافسات الليغا

أعلنت مصادر إسبانية، عن موعد مباراة برشلونة وإلتشي في كأس جوهان غامبر المقررة يوم السبت 19 سبتمبر / أيلول 2020، على ملعب الكامب نو؛ قبل بداية منافسات الفريق الكتالوني في الدوري “الليغا”.

وذكرت المصادر أن موعد مباراة برشلونة وإلتشي الساعة الثامنة مساء السبت بتوقيت هذه الدول، العراق وفلسطين والسعودية والكويت والأردن ولبنان وقطر وسوريا والبحرين واليمن وجيبوتي وجزر القمر.

وقالت إن مباراة كأس جوهان غامبر التي اعتبرها مدرب برشلونة تجربة مهمة، تبدأ الساعة التاسعة وفق وقت سلطنة عمان والإمارات، والسابعة لدى السودان ومصر، والسادسة في المغرب وليبيا وتونس والجزائر.

وأضافت أن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي على كأس غامبر هي قناة برشلونة (Barça TV) غير المجانية، لافتة إلى أنها تتطلب اشتراكا مدفوعا مقابل خدمة مشاهدة جميع اللقاءات الودية وتحليلات الليغا.

وكان برشلونة قد حصد لقب بطولة كأس جوهان غامبر العام الماضي، بعد أن تفوق على منافسه آرسنال الإنجليزي بهدفين نظيفين على كامب نو، سجلهما أينسلي مايتلاند نيلس هدف في مرماه، ولويس سواريز.

أما مباراة كأس جوهان غامبر سنة 2018، فقد تفوق فيها برشلونة على بوكا جونيورز الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، أحرزها مالكوم دي أوليفيرا، ليونيل ميسي، رافينيا ألكانتارا الذي انتقل اليوم إلى ليفربول الإنجليزي.

واستعد لاعبو برشلونة بقيادة المدرب رونالد كومان، لموقعة إلتشي بشكل جيد، حيث استقبلوا الوافدين الجدد إلى الفريق والتقطوا صورا تذكارية مع كأس جوهان غامبر التي حصدها البارسا الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي
كأس جوهان غامبر 2020
كأس جوهان غامبر 2020
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.