جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة الدحيل والشارقة والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2020

موعد مباراة الدحيل والشارقة في دور المجموعات القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا 2020 واسم المعلق على قناة بي إن سبورت هو أحمد البلوشي

أعلنت مصادر رياضية، موعد مباراة الدحيل القطري والشارقة الإماراتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2020، التي تجري على استاد المدينة التعليمية في قطر.

وذكرت المصادر أن موعد مباراة الدحيل والشارقة يوم الثلاثاء 15 سبتمبر / أيلول 2020 يكون في تمام السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية والكويت وفلسطين، والسابعة وفق وقت الإمارات العربية المتحدة.

أما بشأن القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والشارقة مباشر هي (beIN Sports HD 8، beIN Sports Connect) بصوت المعلق أحمد البلوشي، بالتزامن مع عدة لقاءات أخرى لحساب الجولة ذاتها في دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الدحيل والشارقة 2020
موعد مباراة الدحيل والشارقة 2020

ويعتبر هذا اللقاء الأول الذي يجمع فريق الشارقة بنظيره الدحيل في المسابقات الآسيوية، إذ لم يسبق للطرفين أن لعبا معًا خلال الأعوام الماضية، لكن من المنتظر أن نشاهد مباراة قوية بالنظر للأسماء الكبيرة لديهما.

ويلعب في مجموعة الدحيل القطري والشارقة الإماراتي، بيرسبوليس الإيراني، والتعاون السعودي، بينما تضم مجموعة السد، كلا من، النصر، العين، سباهان اصفهان، حيث كانت قد شاركت في مباريات الجولتين 1 و2.

موعد مباراة الدحيل والشارقة 2020
موعد مباراة الدحيل والشارقة

وحقق التعاون السعودي انتصارين في دوري أبطال آسيا، إذ يتصدر المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، ويحتل الدحيل المركز الثاني بثلاث نقاط، فيما يمتلك فريقا بيرسبوليس والشارقة نقطة واحدة فقط من تعادل وحيد.

وأوضحت أنه في نفس موعد مباراة الدحيل والشارقة، تُبث موقعة العين الإماراتي والسد القطري على قناة بي إن سبورت، قبل انطلاق لقاءي بيرسبوليس والتعاون، سباهان اصفهان الإيراني ضد النصر السعودي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.