جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رضا عبدالعال: حامد حمدان موهبة فلسطينية تشبه ليونيل ميسي

رضا عبدالعال يتحدث عن موهبة الفلسطيني حامد حمدان لاعب نادي طنطا المنافس في الدوري المصري مؤكدا أنه يشبه الأرجنتيني ليونيل ميسي

وصف رضا عبدالعال مدرب فريق نادي طنطا المنافس بالدوري المصري الدرجة الممتازة، اليوم الأحد، اللاعب الفلسطيني حامد حمدان بأنه موهبة نادرة، متوقعا له مستقبلا كبيرا.

وقال رضا عبدالعال في حديث لإذاعة صوت الأقصى إن حامد حمدان يشبه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، مؤكدا أنه سيعتمد عليه في المرحلة المقبلة.

وحسب المدرب عبدالعال، فإن حامد حمدان لديه كرة عالية من رائحة الموهوبين، لافتا إلى أنه سيكون له دور مهم في الفترة القادمة مع فريق طنطا في الدوري المصري.

وأضاف أن حامد حمدان لا يوجد لديه رهبة رياضية وقلبه ميت وحريف، متمنيا له التوفيق في الدوري المصري خصوصا مع فريق طنطا الذي يعتبر أحد مهاجميه.

وتابع إن حمدان سيكون له مستقبل رائع بالكرة المصرية، مشيرًا إلى أن الكرة الفلسطينية لديها مواهب عديدة، لكنها تحتاج إلى عين لاكتشاف المواهب الرياضية.

يذكر أن حامد حمدان من مخيم المغازي للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة، فيما برز في دوري الدرجة الممتازة بغزة، تحديدا مع فريق غزة الرياضي “عميد الكرة الفلسطينية”.

وكان حمدان قد وقع مع فريق بيراميدز قبل نحو عامين، إلا أنه لم يشارك في أي لقاء معه، الأمر الذي اضطره إلى الرحيل والبحث عن وجهة جديدة في الدوري المصري.

وانتقل حمدان إلى صفوف طنطا الذي صعد الموسم الماضي للدرجة الممتازة، لكنه لم ينل ثقة المدربين كافة الذين تولوا قيادة الفريق قبل قدوم رضا عبدالعال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.