جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2020

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2020 لحساب الجولة الثانية على قناة بي إن سبورت هو المعلق التونسي عصام الشوالي

حددت قناة بي إن سبورت الرياضية، اسم معلق مباراة تشيلسي وليفربول المقررة على ملعب ستامفورد بريدج، يوم الأحد، في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميليغ”.

وذكرت أن معلق مباراة ليفربول وتشيلسي على قناة بي إن سبورت باللغة العربية هو المعلق التونسي عصام الشوالي، لافتة إلى وجود معلقين بالإنجليزية على القنوات الصوتية التابعة لها ومحطات أخرى.

ويسعى ليفربول إلى تكرار نتيجة الجولة الأولى التي فاز فيها على منافسه ليدز يونايتد، لكنه في الوقت نفسه يحاول تفادي سيناريو وآداء اللقاء الكارثي؛ كون مرماه تلقت ثلاثة أهداف ونجح في تسجيل أربعة.

في المقابل، خرج تشيلسي بفوز شاق على بيرنلي، إذ تنتظره لقاءات صعبة الفترة المقبلة، بدءًا بفريق بارنسلي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ثم وست بروميتش ألبيون وكريستال بالاس بالدوري.

وتتصدر ثمانية فرق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الحالي برصيد 3 نقاط لكل منها، هي كما يلي على التوالي، آرسنال، ليستر سيتي، تشيلسي، نيوكاسل يونايتد، وولفرهامبتون، ليفربول، كريستال بالاس، إيفرتون.

وشهدت افتتاحية البريميرليغ الأيام الماضية مفارقة غير مسبوقة، إذ لم تُسجل نتيجة التعادل في أي لقاء، علما أن هناك أربعة فرق لم تلعب بعد، هي مانشستر سيتي، أستون فيلا، بيرنلي، مانشستر يونايتد.

وأوضحت القناة أنه بعد تعيين معلق مباراة ليفربول وتشيلسي، تم اختيار السوداني سوار الذهب للتعليق على لقاء توتنهام هوتسبير وساوثهامتون، ونوفل الباشل في موقعة برايتون ضد نيوكاسل يونايتد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.