جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مزهر: اتفاق الإمارات والبحرين مع إسرائيل لن يغير شيئا من الواقع

ماهر مزهر القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يؤكد أن اتفاق الإمارات والبحرين مع إسرائيل لن يغير شيئا من الواقع داعيا لتحقيق المصالحة الفلسطينية

أكد ماهر مزهر القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الثلاثاء، أن توقيع اتفاق التطبيع بين الإمارات والبحرين مع إسرائيل لن يغير من الواقع شيئا، مجددا التأكيد على رفضه.

وقال مزهر في تصريح صحفي وصل جورتن نيوز إن هذا التوقيع لن يغير شيئًا من الواقع وسنستمر نحن الفلسطينيين في كفاحنا المشروع ضد الاحتلال وادواته الرخيصة في المنطقة.

وأضاف: اليوم تصافح أيدي ملوك الخزي والعار من الامارات ومملكة البحرين أيادي المجرم نتنياهو الملطخة بدماء الاطفال في فلسطين ومصر والاردن ولبنان وكل نقطة من الوطن العربي الكبير.

وأشار القيادي في الشعبية إلى أن الاحتلال لم يقدم لشعبنا الا الموت والدمار وعليه لن يقدم لهؤلاء الخونة والمرتزقة الا المزيد من نهب خيرات الامه وإفقارها ولن يكون مأواهم الا مزابل التاريخ.

وتابع مزهر: الآن وبشكل عاجل مطلوب منا كفلسطينين بتصعيد المقاومة الشعبية وبكافة اشكالها وان تأخذ القيادة الوطنية الموحدة مكانها الطبيعي في مجابهة الاحتلال والاشتباك مع المستوطنيين.

وأردف قائلا: على القيادة الفلسطينية أن تسرع في إنجاز المصالحة المبنية على الشراكة والبدء بحوار وطني لترتيب البيت الفلسطيني وصوغ سياسة وطنية استراتيجية لمواجهة المشروع الصهيوني وأدواته في المنطقة.

كما عاهد القيادي ماهر مزهر، أبناء شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية، ألا تسقط الراية وأن لا نرفع الراية البيضاء وأن نبقى على العهد والكفاح حتى النصر والتحرير أو الشهادة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.