جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أجواء حارة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم وحتى الأحد القادم

الطقس اليوم حيث يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة لتصبح فوق معدلاتها بنحو 5-6 درجات وتسود أجواء حارة جدا بشكل عام نهارا

توقع موقع طقس فلسطين، أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة اليوم الأربعاء، لتصبح فوق معدلاتها بنحو 5-6 درجات، وتسود أجواء حارة جدا بشكل عام نهاراً في المناطق الساحلية والمنخفضة وحارة في الجبال.

وفي ساعات ليل الأربعاء، تبقى البلاد تحت تأثير الأجواء الحارة وتسود أجواء حارة نسبياً في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية مع ارتفاع نسب الرطوبة فيها، مع أجواء أقل حرارة في المناطق الجبلية العالية.

ويوم غد الخميس، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون فوق معدلاتها بنحو 4-6 درجات، وتسود أجواء حارة الى حارة جداً بشكل عام نهاراً في المناطق الساحلية والمنخفضة وحارة في الجبال أيضاً.

وفي ساعات ليل الخميٍ، تبقى البلاد تحت تأثير الأجواء الحارة وتسود أجواء حارة نسبياً في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية مع ارتفاع نسب الرطوبة فيها، مع أجواء أقل حرارة في المناطق الجبلية العالية.

والجمعة، يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة لتبقى فوق معدلاتها بنحو 3-4 درجات، وتسود أجواء حارة جداً بشكل عام نهاراً في المناطق الساحلية والمنخفضة وحارة في الجبال مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء.

ويوم السبت، يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة والتي تبقى فوق معدلاتها بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء حارة الى حارة جداً بشكل عام نهاراً في المناطق الساحلية والمنخفضة وحارة نسبياً الى حارة في الجبال.

ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة يوم الأحد القادم، والتي تبقى فوق معدلاتها بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء حارة بشكل عام نهاراً في المناطق الساحلية والمنخفضة وحارة نسبياً الى حارة في الجبال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.