جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ماركا: زيدان ملتزم بالجيل الجديد في ريال مدريد

صحيفة ماركا الإسبانية تقول إن زين الدين زيدان ملتزم بالجيل الجديد في ريال مدريد من أجل بناء فريق المستقبل بعد رحيل اللاعبين القدامى

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأحد، تقريرا بعنوان زين الدين زيدان ملتزم بالجيل الجديد، في إشارة إلى نية المدرب الفرنسي إعطاء الفرصة للناشئين من أبناء مدرسة ريال مدريد في الموسم الكروي الجديد.

وقالت ماركا إن مجلس إدارة ريال مدريد استثمر الكثير من الوقت والمال في جلب لاعبين إلى الفريق، لكن في السنوات الأخيرة، كافح اللاعبون الأصغر سنًا لاقتحام التشكيل لأول مرة خاصة تحت قيادة الفرنسي زيدان.

وأضافت أن هذا الوضع على وشك التغيير في الموسم الجديد، مبينة أنه بعد خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي، تم استدعاء زيدان للقاء رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير العام.

وحسب الصحيفة، فقد وعد زيدان خلال اللقاء بمنح الشباب فرصة أكبر في الفريق الأول للنادي الملكي الفترة المقبلة، لافتة إلى أن البداية كانت بقرار استدعاء مارتن أوديجارد من ريال سوسييداد بشكل مفاجئ.

واستدركت ماركا : “لكن زيدان اعترف بأن الفريق يحتاج لطاقة جديدة، لذا طُلِب منه التحلي بالصدق وإخبار لاعبيه بالدور الذي يمكن أن يتوقعوه في الفريق بموسم يكون فيه الهدف واضحا: العودة لصدارة أوروبا.

وأكدت أن زيدان لديه بالفعل فريق شاب، موضحة أنه كان يرغب بأن يضيف شخصا مثل إدواردو كامافينجا إليها هذا الصيف إذا سمحت الظروف، وهو مدعوم من قبل مجموعة من اللاعبين كبار السن بالفريق.

ووفقا للصحيفة، فإنه مدعوم من سيرجيو راموس، كريم بنزيمة، لوكا مودريتش، توني كروس، كاسيميرو، داني كارفاخال، رافائيل فاران، إيسكو، لوكاس فاسكويز، معتبرة أن هؤلاء يمكنهم إبقاء الشباب تحت المراقبة.

وتابعت ماركا إنه بعد ذلك، مع تقدم المحاربين القدامى، هناك مساحة لحضور الجيل القادم، مثل، أندري لينون، فالفريدي، ميندي، ميليتو، أوديجارد، داني سيبايوس، فينيسيوس جونيور، رودريجو غوز، ماركو أسينسيو.

وختمت ماركا تقريرها بالتأكيد على أن زيدان يجب عليه أن يدمي هؤلاء المواهب الشابة، مستطردة : “ليس فقط لإسعاد مجلس إدارة ريال مدريد، لكن للسماح لهم بالتطور داخل أسواء سانتياغو برنابيو حاليا”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.