جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحديد موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد 2020

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب الدوري الإسباني 2020 بالجولة السابعة يوم السبت 25 أكتوبر على أرض ملعب كامب نو

حددت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم رسميا، جدول مباريات الموسم الكروي الجديد 2020/2021 من الليجا الإسبانية، والذي يتضمن مباراة الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة.

وأعلنت الرابطة أن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب الدوري الإسباني الدرجة الأولى بالجولة السابعة يوم السبت 25 أكتوبر 2020 على أرض ملعب الفريق الكتالوني “كامب نو”.

وحسب قرعة مباريات الدوري الإسباني، فإن موعد الكلاسيكو في الدور الأول تقام في الجولة السابعة، على أن تكون المباراة الأولى في ملعب “كامب نو”، بينما تقام الثانية بالجولة 30 على استاد سانتياغو برنابيو.

وموعد المباراة الأولى بين ريال مدريد وبرشلونة يوم 25 أكتوبر 2020، واللقاء الثاني في الجولة 30 يوم 11 أبريل 2021، حيث ينتظر “كلاسيكو الأرض” الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم.

ويستهل فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي، حملة الدفاع عن لقبه، بعد أن تفوق على برشلونة بفارق النقاط بآخر جولتين، في موسم يعتبر الأطول في تاريخ الليجا، بسبب أزمة كورونا.

وينتظر فريق برشلونة مباريات صعبة تعتبر من العيار الثقيل، حيث يلاقي في أول 7 جولات فرق فياريال واشبيلية وخيتافي وسيلتا فيغو وريال مدريد، وهذه الفرق أنهت الدوري الماضي في مراكز متقدمة.

أما ريال مدريد، فإن أول مباريات سيخوضها أمام نادي ريال سوسيداد العنيد على ملعبه “أنويتا”، بعد أن تأجلت مباراته الأولى التي كانت مقررة أمام نادي خيتافي الذي كان ينافس على مقعد دوري الأبطال.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة واجه أزمة كبرى بعد خسارته المذلة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2، حيث بدأت أزمة رحيل النجم ليونيل ميسي قبل أن يُجبر على البقاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.