جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

لجنة طوارئ خانيونس تصدر قرارات جديدة بعد تسجيل إصابات بكورونا

أعلنت لجنة الطوارئ المركزية في خانيونس عن قرارات جديدة بالمحافظة، وذلك بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد اليوم بالمحافظة

أعلنت لجنة الطوارئ المركزية في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة اليوم السبت 26 سبتمبر 2020، عن قرارات جديدة بالمحافظة، وذلك بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد اليوم بالمحافظة.

وفيما يلي قرارات لجنة طوارئ خانيونس:

يتم فتح محلات بيع اللحوم الحمراء طوال الأسبوع بدءً من غدا الأحد، عدا يوم الجمعة وذلك من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً مع الأخذ باجراءات السلامة والوقاية من فايروس كورونا.

يتم فتح محلات الحبش والدجاج الطازج أيام الأحد والثلاثاء والخميس فقط من الساعة 7 صباحاً حتى 1 ظهراً مع الأخذ باجراءات السلامة والوقاية من فايروس كورونا.

يتم فتح محلات بيع المجمدات بأنواعها أيام السبت والإثنين والأربعاء فقط من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً مع الأخذ باجراءات السلامة والوقاية من فايروس كورونا.

يتم فتح سوق الحبوب ومحلات البقالة والعطارة يومياً من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 6 مساءً، عدا يوم الجمعة مع الأخذ باجراءات السلامة والوقاية من فايروس كورونا.

وكانت لجنة طوارئ كورونا بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، قد أعلنت اليوم السبت، عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في محيط مسجد السلام بمنطقة المعسكر.

وأهابت اللجنة بالمخالطين حجر انفسهم في منازلهم والاتصال على الرقم المخصص لوزارة الصحة 103، من أجل السيطرة على البؤرة ومنع تفشي فيروس كورونا في المحافظة.

وتعتبر محافظة خانيونس من أقل المحافظات في قطاع غزة تسجيلا للإصابات، إلا أن اليوم تم تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا، يرتفع الإجماي إلى 196 إصابة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.