جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كورونا غزة.. حالات التعافي أكثر من ضعف الإصابات بالفيروس

تسجيل حالات إصابات وشفاء من فيروس كورونا في قطاع غزة خلال الساعات الماضية بحسب التقرير اليومي لإحصائة الوباء لوزارة الصحة

سجلت وزارة الصحة في غزة، اليوم الأربعاء 30 سبتمبر2020، عدداً جديدً من إصابات وحالات الشفاء من فيروس كورونا بين المواطنين في المناطق السكنية.

وأعلنت الصحة في التقرير اليومي لإحصائية كورونا في غزة، عن تسجيل 37 إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وبذلك يرتفع عدد الحالات النشطة في القطاع إلى 1332 حالة.

ويرتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا منذ بدء دخول الجائحة إلى قطاع غزة إلى 2948 إصابة، فيما بلغت عدد حالات التعافي خلال الـ24 ساعة الماضية 125 حالة.

وفيما يلي نص التقرير اليومي لإحصائية كورونا، كما وصل موقع جورتن نيوز:

ملخص التقرير اليومي لفيروس كورونا في قطاع غزة

الاربعاء 30/9/2020 الساعة 10:10صباحا

عدد العينات الجديدة التي جرى فحصها 1457 عينة

تسجيل ( 37 ) اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال 24 ساعة الماضية.

تعافي 125 حالة جديدة من مصابي فيروس كورونا.

اجمالي تراكمي للمصابين منذ مارس الماضي 2948 اصابة منها/

حالات نشطة حاليا 1332 حالة
متعافين 1595 حالة
وفيات 21

 

وبحسب التقرير اليومي، لم تسجل أي حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية، حيث بقي عدد الوفيات منذ بدء الجائحة بدخولها لغزة حتى اليوم 21 حالة وفاة.

وشددت وزارة الصحة على ضرورة الالتزام باجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، بدءً من ارتداء الكمامة في الأماكن المزحمة وعدم الخروج إلا للضرورة.

يذكر أن قطاع غزة، يعيش منذ أكثر من شهر بإجراءات تضعها الجهات المسؤولة من حظر للتجوال ومنع إقامة الأفراح والمناسبات لمحاربة  انتشارفيروس كورونا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.