جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كشف أسماء المسافرين على معبر رفح ليوم الأحد 27 سبتمبر 2020

كشف أسماء المسافرين على معبر رفح ليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 بعد إجراء الفحص الطبي لدى وزارة الصحة حسب وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة

نشرت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية في غزة، اليوم الخميس، كشف أسماء المسافرين عبر معبر رفح يوم الأحد القادم السابع والعشرين من شهر سبتمبر / أيلول 2020.

وقالت وزارة الداخلية في تصريح صحفي إن المسافرين المقرر مغادرتهم قطاع غزة يوم الأحد، عليهم إجراء الفحص الطبي الخاص بمرض كوفيد 19 وفق الجدول المعلن سابقا.

وشددت داخلية غزة أنه على كل مسافر عبر معبر رفح التوجّه لإجراء الفحص لدى المراكز الطبية التي أعلنت عنها وزارة الصحة في المحافظة التي يتبع لها.

كشف المسافرين عبر معبر رفح

وحسب الوزارة، فإن الفحص الطبي للمسافرين يوم الأحد، سيجري غدا الجمعة من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرًا، منوهة إلى أن من يمتنع عن إجراء الفحص الطبي يفقد حقه في السفر.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن فتح معبر رفح في كلا الاتجاهين ابتداءً من يوم الأحد المقبل حتى الثلاثاء؛ من أجل عودة العالقين في مصر ومغادرة المسافرين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.