جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قطر تتعهد بتقديم 100 ألف مسحة طبية إلى فلسطين لمحاربة كورونا

الاتحاد القطري لكرة القدم يتعهد بتقديم 100 ألف مسحة طبية إلى فلسطين للمساعدة في محاربة فيروس كورونا في قطاع غزة والضفة الغربية

تعهد الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الجمعة، بتقديم 100 ألف مسحة طبية لدولة فلسطين؛ للمساعدة في جهود محاربة وباء كورونا في قطاع غزة والضفة الغربية.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في الدوحة، رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني؛ لبحث تعزيز التعاون المشترك.

وبحث اللواء الرجوب والشيخ حمد بن خليفة، المواضيع ذات الاهتمام المشترك وآليات تفعيل اتفاقية التعاون الموقعة سابقا بين الاتحادين الفلسطيني والقطري؛ لتطوير كرة القدم.

كما تعهد الاتحاد القطري، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بتقديم 300 كيت خاص بفحص فيروس كوفيد 19 للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم؛ للمساندة في مكافحة الوباء.

وأشاد اللواء الرجوب خلال اللقاء، بدعم الاتحاد القطري المستمر لفلسطين، مشددا على حرص الاتحاد الفلسطيني على تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين الفترة المقبلة.

كما أكد الرجوب أهمية الاستفادة من الخبرة والتطور الكبير الذي يمتلكه الاتحاد القطري لكرة القدم، في سبيل تطوير اللعبة بالأراضي الفلسطينية على مختلف الأصعدة والمستويات.

وتوجه اللواء الرجوب إلى قطر؛ في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها لحشد الدعم للرياضة الفلسطينية، بالتزامن مع المساعي الحثيثة لتحقيق الوحدة الوطنية بين حركتي فتح وحماس.

وشارك الرجوب الذي يشغل منصب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، في المباحثات التي جرت في تركيا الأيام الماضية مع قيادة حماس؛ بشأن الوحدة والمصالحة وإجراء الانتخابات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.