جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سموحة يهزم المصري وطلائع الجيش يفوز على وادي دجلة

نتائج مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم 21 سبتمبر 2020 إذ تفوق سموحة على المصري فيما فاز طلائع الجيش على وادي دجلة بهدف دون مقابل في كلتا المباراتين

تغلب سموحة على نظيره المصري بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2020 على ستاد برج العرب؛ ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ونجح المهاجم صلاح محسن في تسجيل هدف سموحة الأول في الدقيقة 46 وناصر ماهر بالدقيقة 91 بعد نهاية الوقت الأصلي، علما أن محسن حصل على بطاقة صفراء جراء احتكاك خشن بالدقيقة 70.

وأدار لقاء المصري وسموحة تحكيميا، محمد عادل للساحة، فيما ساعده على الخطوط عدي عيد وزميله أحمد عبد الغني، وجمال الجندي رابعا، إضافة إلى حكام تقنية الفار من أمام الشاشات خارج الملعب.

بهذه النتيجة، أصبح رصيد سموحة 39 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة أمام الاتحاد السكندري وإنبي، وبقي رصيد المصري 29 نقطة في المركز الرابع عشر بالتساوي مع منافسه حرس الحدود.

طلائع الجيش 1 – 0 وادي دجلة

وفي لقاء آخر، فاز طلائع الجيش على وادي دجلة بهدف نظيف، على ستاد جهاز الرياضة العسكري في إطار مواجهات ذات الجولة، فيما حمل الهدف توقيع المهاجم أحمد جمال نجم الأهلي سابقا.

وحافظ لاعبو طلائع الجيش على تقدمهم بعد أن سجل جمال الهدف في الدقيقة التاسعة والثلاثين من زمن الشوط الأول، في حين باءت جميع هجمات ومحاولات وادي دجلة لتعديل النتيجة بالفشل.

بهذا الانتصار، رفع طلائع الجيش رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر بالتساوي مع الإنتاج الحربي، بينما ظل وادي دجلة في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بفارق 7 نقاط أمام نادي مصر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.