جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غزة: قصة سرقة غطاء عبارة صرف صحي كادت أن تودي بحياة طفل

إصابة طفل بجراح بالغة الخطورة نتيجة سقوطه داخل بئر بعد أن أقدم أحد المواطنين على سرقة غطاء عبارة الصرف الصحي في أحد الشوارع

نشرت بلدية غزة، تفاصيل قصة حادثة سرقة غطاء عبارة صرف صحي في أحد شوارع المدينة، كانت أن تودي بحياة طفل، بعد أن أصيب بجراح بالغة الخطورة في رأسه.

وقالت بلدية غزة عبر فيسبوك إن أحد المواطنين سرق غطاء عبارة الصرف الصحي، ثم سقط طفل صغير داخل البئر، ما أدى إلى إصابته بجراح خطيرة جدا ونقل إلى المستشفى للعلاج.

فيما يلي نص القصة كما نشرتها بلدية غزة:

أحدهم تجرأ، واستغل حالة السكون في الشوارع، وسرق غطاء عبارة الصرف الصحي، وبعد وقت قصير، وصل طفل صغير إلى المشفى، وقد أصيب في رأسه إصابة بالغة قال الطبيب أن الطفل قد سقط في بئر للمياه العادمة.

الطفل كان يلعب على دراجته الصغيرة، أعجبه ميل الرصيف ناحية الغرب، فأكمل لعبه حتى سقط، القصة أن طفلًا كاد أن يفقد عقله، بعدما ارتطتم رأسه بحافة البئر، لأن أحدهم فقد عقله وسرق الغطاء.

هذه قصة تتكرر بشكل كبير، إذ يقوم البعض بسرقة الأغطية الحديدة الخاصة بعبّارات الصرف الصحي ليبيع الواحدة منها ب7 دولارات، بينما ثمنها الحقيقي يزيد عن 50 دولار .. عزيزي دعك من الثمن، فربما تقول أنك تستفيد من ثمنها مهما قل، لأنك لم تدفع في رأس المال .. أنا فقط أخبرك أن رأس الطفل في خطر كبير.

عزيزي، راجع نفسك في المرّة القادمة، فربما – لا قدر الله – يكون هذا الرأس هو رأس طفلك، أو طفل قريب منك.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.