جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة السودان وتشاد الودية والقنوات الناقلة مباشر

موعد مباراة السودان وتشاد الودية القادمة يوم الجمعة والقنوات الناقلة بث مباشر لهذه الموقعة ضمن استعدادات المنتخب السوداني لبطولة كأس أمم أفريقيا 2020

أفادت مصادر رسمية، بأنه تم التوافق على موعد توقيت مباراة منتخب السودان وتشاد الودية التي ستجري يوم غد الجمعة في ملعب إدريس محمد أويا التشادي؛ استعدادا للمنافسات الأفريقية القادمة.

وذكرت المصادر أن موعد مباراة السودان وتشاد الودية، الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الخرطوم والقاهرة، والثانية في العاصمة التشادية، والرابعة عصرًا وفق وقت الرياض والقدس والكويت والأردن.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وتشاد

وأشارت إلى أنه جرى الاتفاق أيضا على بث اللقاء التجريبي على قناة السودان وكل الملاعب الرياضية، بالإضافة إلى محطة تشاد الفضائية على قمر نايل سات، بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

وكان المنتخب السوداني قد تفوق على نظيره التشادي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين يوم الأربعاء الماضي؛ في إطار التجهيزات لمواجهات كأس أمم أفريقيا الشهر المقبل.

موعد مباراة السودان وغانا

وتألف علي عبدالله أبو عشرين حارس مرمى منتخب السودان ضد تشاد، بعد أن أنقذ منتخب بلاده من هدف محقق عبر ركلة جزاء صحيحة للخصم، إلى جانب تميز بشير سعيد وزميله النجم الشاب يحيى هارون.

ومن المقرر أن يتوجه لاعبو منتخب السودان عقب مباراة تشاد إلى البلاد؛ من أجل مواصلة التحضير لمواجهة غانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، التي قد تجري في النصف الأول من شهر نوفمبر القادم.

كما يعود لاعبو المنتخب الوطني الأول إلى فرقهم المنافسة في الدوري السوداني الممتاز الذي سيتستأنف يوم الإثنين المقبل، بمواجهات قوية، أبرزها المريخ وأهلي الخرطوم، والهلال ضد هلال كادوفلي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.