جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صحيفة تكشف تفاصيل رحيل سواريز وفريقه الجديد

لويس سواريز يرحل عن برشلونة رسميا بعد اتفاق مع إدارة النادي تمهيدا للانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد المنافس في الدوري الإسباني

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الإثنين، عن تفاصيل موافقة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز على الرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف، مؤكدة أنه لن يغادر الدوري الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن سواريز سيرحل مجانا عن برشلونة بعد أن قرر التخلي عن المستحقات المالية للسنة المتبقية في عقده، مشيرة إلى أن الدولي الأوروجوياني أصبح قريبا من التوقيع لأتلتيكو مدريد.

وحسب الصحيفة، فإن ألفارو موراتا سيغادر أتلتيكو مدريد إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة؛ كي يُفسح المجال لقدوم سواريز ضمن تشكيلة الأرجنتيني ديغو سيميوني خلال منافسات الموسم الكروي الجديد.

وأوضحت أن المرشح المفضل لأتلتيكو مدريد هو سواريز، معتبرة أنه يمثل النموذج الأولي للمهاجم الذي يرغب سيميوني في التعاقد معه؛ لتعزيز هذا المركز بقوة، بعد أن كان يفتقده الموسم الماضي.

وأضافت موندو ديبورتيفو أن سواريز سيوقع عقدا مع أتلتيكو مدريد لمدة موسمين، لافتة إلى أن ذلك سيعزز فرصته في الانضمام إلى تشكيلة منتخب الأوروجواي قبل مونديال قطر عام 2022.

وأشارت إلى أن سواريز يحظى بإجماع في أتلتيكو مدريد، لكنه لن يكون الاسم الوحيد على جدول أعمال النادي، مبينة أن هناك ثلاثة لاعبين آخرين في خططه، منهم، مهاجم وصفته بأنه من الطراز العالمي.

وكان ميسي قد ودع لويس سواريز ومواطنه أرتورو فيدال الذي خضع للفحص الطبي الساعات الماضية؛ تمهيدا للانضمام رسميا إلى صفوف إنتر ميلان المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.