جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: هدف عالمي لموهبة برشلونة البرازيلي الصاعد

جوستافو مايا موهبة برشلونة البرازيلي الصاعد بقوة يسجل هدفا عالميا في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريق لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الثانية

نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة ب على تويتر، اليوم الأحد، مقطع فيديو يظهر هدفا عالميا سجله لاعب الفريق، النجم البرازيلي الصاعد جوستافو مايا خلال مباراة ودية أمس ضد لاسكالا.

وحقق فريق برشلونة ب، فوزا عريضا على مضيفه لاسكالا بخمسة أهداف دون مقابل، إذ شهد اللقاء تأليف جميع اللاعبين، فيما سجل الأهداف، ماتيوس وجيرارد ومينغيزا ومايا (2).

ويعتبر هذا الانتصار الودي الثالث لفريق برشلونة ب، قبل انطلاق منافسات الدوري الإسباني الدرجة الثانية، إذ سيلعب مباراته الأولى ضد خيمناستيكا يوم الأحد 18 أكتوبر 2020.

من هو جوستافو مايا لاعب برشلونة ؟

وتعاقد برشلونة مع البرازيلي جوستافو مايا (19 عاما) هذا الصيف مقابل 4.5 مليون يورو، والتحق بصفوف الفريق الثاني على أمل أن يثبت حضوره ليتم تصعيده إلى الفريق الأول.

ولفت جوستافو مايا، أنظار برشلونة بعد أن سجل 30 هدفا في 36 مباراة خلال مشاركته مع فريق الناشئين بنادي ساو باولو البرازيلي، ما دفع الإدارة الرياضية إلى التعاقد معه سريعا.

وذكرت صحيفة سبورت أن جوستافو مايا يمتلك مهارة عالية كما نجوم السامبا السابقين، موضحة أنه يجيد المراوغة بشكل جيد، وسريع للغاية، ويتقن التمريرات الطويلة والقصيرة.

جوستافو مايا
جوستافو مايا

وأضافت أن البرازيلي مايا يلعب في جميع مراكز خط الهجوم سواء على اليمين أو اليسار، وكذلك بإمكانه اللعب كمهاجمٍ ثانٍ، منوهة إلى أن مركزه الأساسي هو الجناح الأيسر.

ولم يتمكن برشلونة من إبرام صفقات جديدة هذا الصيف، إذ من المتوقع أن تحصل المواهب الجديدة على فرصة للمشاركة مع الفريق الأول خلال الموسم الكروي الحالي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.