جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة النصر والتعاون اليوم والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والتعاون اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 على القنوات الناقلة خليل البلوشي وحسن العيدروس والمعلق عبدالله الحربي عبر قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على يوتيوب

أعلنت القنوات الناقلة، معلق مباراة النصر والتعاون اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 على ستاد المدينة الرياضية، وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وذكرت أن معلق مباراة النصر والتعاون هو حسن العيدروس على بي إن سبورت 7، وخليل البلوشي على الكأس الرياضية 3، وعبدالله الحربي عبر قناة الاتحاد الآسيوي على يوتيوب.

موعد مباراة النصر والتعاون اليوم

وذكرت أن هذه المباراة تبدأ الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت السعودية وقطر والأردن والكويت والبحرين ولبنان والعراق وسوريا، وعند 7:45 وفق وقت عمان والإمارات.

ويسعى النصر إلى تكرار السيناريو الذي حققه في آخر مباراة لعبها ضد التعاون في الدوري السعودي، حينما تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد وسط تألق حمدالله وامرابط.

واختتم ممثلا السعودية في أبطال القارة الآسيوية إلى جانب الجريح الهلال، استعدادتهما النهائية الليلة الماضية؛ من أجل خوض الموقعة المرتقبة، والوصول إلى الأدوار الختامية.

معلق مباراة السد وبرسيبوليس

وبلغ النصر دور 16 من البطولة الآسيوية، إثر تصدره المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، متفوقا على السد صاحب المركز الثاني، وكذلك العين الإماراتي وسباهان اصفهان الإيراني.

أما التعاون، فقد حلّ ثانيا في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على الدحيل القطري، وخلف برسيبوليس الذي تزعم الترتيب من البداية للنهاية.

وذكرت أنه قبل مباراة التعاون والنصر اليوم، يستضيف ذات الملعب لقاء السد القطري ضد برسيبوليس الإيراني الذي سيبث على قناة الكأس وبي إن سبورت بصوت أحمد الطيب ويوسف سيف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.