جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: السد والنصر يتعادلان والدحيل يهزم برسيبوليس في أبطال آسيا 2020

نتائج مباريات دوري أبطال آسيا 2020 اليوم حيث تعادل السد القطري ضد النصر السعودي فيما فاز فريق الدحيل على برسيبوليس الإيراني بهدف نظيف

احتكم فريقا السد القطري والنصر السعودي للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الإثنين في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وتقدم النصر عبر خالد عيسى الغنام في الدقيقة الثانية والعشرين من الشوط الأول، قبل أن يعدل السد النتيجة عن طريق المهاجم الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة السابعة والثمانين من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، بقي النصر السعودي في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا برصيد 11 نقطة، بينما ظل السد ثانيا برصيد 9 نقاط بفارق 6 نقاط أمام سباهان أصفهان الإيراني.

برسيبوليس 0 – 1 الدحيل

وتفوق الدحيل القطري على برسيبوليس الإيراني بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرى على استاد المدينة التعليمية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة في المسابقة الآسيوية الأشهر.

ويدين الدحيل بفوزه على منافسه الإيراني للاعبه المهاجم القطري المميز المعز علي عبدالله الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60 من ركلة جزاء وضعها بإتقان في مرمى فريق برسيبوليس.

ورفع الدحيل رصيده إلى تسع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، وبقي برسيبوليس في الترتيب الثاني برصيد 7 نقاط بفارق نقطة أمام التعاون السعودي الذي يلعب اليوم.

ومن المقرر أن يحل الشارقة الإماراتي ضيفا على التعاون على استاد المدينة التعليمية، فيما سيتم نقل اللقاء على قناة الكأس وبي إن سبورت بصوت المعلقين حسن العيدروس وخالد الحدي ومشاري القرني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.