جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إنبي يخطف فوزا قاتلا من الإسماعيلي في الدوري المصري 2020

نتيجة مباراة الإسماعيي وإنبي تنتهي بفوز الفريق البترولي في الدوري المصري 2020 إذ تمكن محمد شريف من تسجيل هدف اللقاء الوحيد

خطف إنبي فوزا قاتلا من أنياب الإسماعيلي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2020 على استاد بتروسبورت؛ ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري.

ويدين إنبي بفوزه الشاق على الإسماعيلي للاعبه محمد شريف الذي نجح في تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثامنة والثمانين أي قبل نهاية الوقت الأصلي لهذه المباراة بدقيقتين فقط.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين، إذ لم يتمكن اللاعبون من الوصول إلى الشباك بعد مضي 88 دقيقة، حتى ظهر محمد شريف ليحرز هدف التقدم لصالح إنبي في مرمى الإسماعيلي.

وحصل محمد شريف على بطاقة صفراء عقب تسجيله الهدف ضد الإسماعيلي، بالإضافة إلى زميله حيميد ماو مكامي الذي نال البطاقة في الدقيقة الأولى، مقابل بطاقة للاعب الخصم محمود عبد العاطى دونجا.

بهذه النتيجة، يرفع إنبي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس بالتساوي مع الاتحاد السكندري، في حين يبقى الإسماعيلي بالمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري  2020 برصيد 31 نقطة.

يشار إلى أن جميع الفرق باستثناء الأهلي أصبحت تنافس على الحصول على ورقة المنافسة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل، فيما ما زال الزمالك يتمسك بالمركز الثاني برصيد 55 نقطة بفارق بسيط عن منافسيه.

وتستمر المنافسة الشرسة في المقدمة، بين الزمالك وبيراميدز والمقاولون العرب والاتحاد السكندري وإنبي، بعد حسم الأهلي للقب الدوري رسميا، بينما يصارع طنطا ووادي مصر وكذلك دجلة في قاع جدول الترتيب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.